:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   بخصوص قرار الخطوط السعودية,,ولك يا عاشق 787 (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=68143)

Flights_Eagle 07-10-2009 12:44 AM

بخصوص قرار الخطوط السعودية,,ولك يا عاشق 787

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يا شباب انا نزلت موضوع وقفلتو الإدارة,,,المنتدى حقهم وبطريقتهم
المهم انا من رأيي نستنى ونشوف الخطوط السعودية ايش راح تسوي
كل يوم وهما في اجتماع,,وان شا الله راح تتعدل من غير اعلام وبربرة
في الاول والآخر زي ما قال احد الأخوان انتا الي في حاجة لهم,,يعني حتروح وتسويلهم فضيحة في الإعلام وكدا وبعدين راح ترجع لهم ويعقدوق في إختباراتهم,,انا اشوف انكم تستنو.

بعد كدا اذا ما صار شي ,,انا مع الأخ عاشق 787 في فكرة برنامج 99
ومن رأيي انو يكلم الإعلامي المقدم لي البرنامج او المنسق المسؤول ويشرحلو الموضوع
وهما يرتبو للموضوع,,هما ادرا مني ومنكم في الأمور دي من واقع خبرة
هذا رأيي وياليت نفتح موضوع بس عشان نعرف كم واحد مضرر عشان ام تتكلمو للإعلام وتعطوهم عدد المتضررين راح تكون نقطة قوية لنا ولهم,,تساعدنا وتساعدهم لتحقيق الهدف المطلوب

والسلام عليكم

rayan797 07-10-2009 02:28 AM

رد: بخصوص قرار الخطوط السعودية,,ولك يا عاشق 787

ياحبيبي المتظررين فوق 200 واحد من غير اللي يدرسون

عاشق الطيارات 07-10-2009 02:40 AM

بالتوفيق ياشباب والله يعينكم
السالفة كبرت !!

المعتزبالله 07-10-2009 02:46 AM

:_);فكره جيده جداا اخوي ...وان شاء الله الاخوان يتفاعلوا مع الموضوع دون الخرؤج من لب الموضوع ونبتعد عن المهاترات ...وكلامك اخوي سليم وطرحكك لهذاا الموضوع في محله وقتوا لابدن من معرفه الحصيله والله يوفقنا جميعاً ...على فكره انا موظف ولله الحمد خارج المنظومه بس والله عاشق جدا لطيران بس الحمدالله:ANSmile04:

line man 07-10-2009 02:19 PM

يا شباب انا ما صارلي اسبوع بادي البرايفت ومابي اخسر فلوس على امل مابي الخطوط تذلني رغم اني احد منسوبيها وصدقوني القرار لا تراجع عنه الا للي عنده واسطه من الان لكن حسبنا الله ونعم الوكيل الله على الظالم احنا اولاد البلد نتعب ونكدح ومعاليه اصدر قرار ظلم فيه ناس كثير وحطم امال الكثير على فكره يا كثر الطيارين الاجانب في الخطوط ما صار لنا قيمه ولا اعتبار سلطان الخير ما يرضى بالظلم الله يرفع عنه يا رب املنا بعد الله في سلطان الخير. يا مهندس خالد الملحم تمنينا بتعيينك مدير عام تجيب شي يطور من الخطوط لكن للاسف مشيت مع التيار تذكر الله يغفر كل الذنوب الا الظلم والمظلوم بياخذ جزاه الله تعهد بهذا الشي لا انا ولا غيري يقوله اذا ما كان في الدنيا في الاخره لنا رب كبير انا لله وانا اليه راجعون*

الكابتن M 07-10-2009 02:26 PM

^
معليه معليه

خليني الطف الجو شويتين

اسمعو دي النكت ..

محشش دخل الصيدلية قال للرجال : عندك شريط بندول قال الصيدلي : إيه عندي قال المحشش : حطه خلينا نسمعه !!

طبيب قال لمحشش:عندك دودة زايدة؟ قاله:ليش؟المفروض كم دودة عندي

واحد صعيدى جاب رغيف عيش لقاه سخن وداه للدكتور

اتنين راحوا يعوموا واحد عام والتاني ستة اشهر

مدرس سأل طلاب: اللي يحس إنه غبي يوقف؟ وقف واحد فقاله المدرس: انت حاس إنك غبي؟ قال:لا بس قلت عيب اخليك واقف بروحك!

ايوااااااا كدا يا ودييع اخييييرا فهمت عللييييييييييييييييييييك

يلا يا جماعه ما يسير الا الخير ..

عاشق 787 07-10-2009 02:29 PM

السلام عليكم

اول شي سامحني على الرد المتاخر

تاني شي انا حطيت الموضوع حق تصويت كاتب الموضوع وخلاص بنسوي الموضوع

بس مستنين انو الموضوع ينطبق ويسير معرووف عند كل واحد عشان ازا سوينا الموضوع وازا اصلا ماحد عارفه وماحد متاكد

بنتفشل فاحنا نتستنى الموضوع يتطور وينطبق ونبدا بالموضوع حق 99

وفيه الموضوع المثبت حق التصويت تابعو هناك التفاصيل ان شاء الله

لك اجمل التحيات

اخوك

عاشق 787

الساعة الآن 10:46 PM.