:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   المجلس (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=88)
-   -   خبر هاتفي (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=120022)

عرفان الرديعان 22-04-2012 04:04 PM

خبر هاتفي

أخواني اسعد الله أوقاتكم بكل خير
هاتفني شخص قبل قليل وأفادني بان الموافقه على أستئناف الطيران الشراعي وقع من من خادم الحرمين الشريفين وينتظر خروجه من وزارة الداخليه لنادي .... أتمنى من الله أن يكون هذا الخبر صحيح رغم مصداقية مصدرة وألا سوف نعتزل هذا المنتدى والطيران نهائيا ..... ننتظر هذا الخبر عن قريب

aliasmari 22-04-2012 04:19 PM

الله يبشرك بالخير
سمعنا بالخبر و ان شاء الله تتيسر الامور و تنحل العقد
و انا لا الومك على الاحباط الذي تعانيه و غالبيتنا يمرون بنفس الحاله
نسأل الله ان يعقد حياة من عقد هذه الرياضة
قولوا آمين
تحياتي

الوهاج2008 22-04-2012 04:42 PM

الله يبشرك بالخير

والله يا انا منتظر الموافقه على احر من الجمر

وان شاء الله خـــــــــــــــــــــــير لنا جمـــيع

سعد مبارك الدوسري 22-04-2012 05:53 PM

الله المستعان , , ايقاف ضلم + لعب بأعصابنا + تضييع موسم ( الشتاء ) + تشويه سمعتنا بهذا ألأيقاف + تخسير المدارس خسائر فادحه وبدون تعويض و و و و و الخ ! , , , , , , , ,, , , , , وفي ألأخير ننتضر السماح بكل ذل وتذلل وأهانه ونلتمس العطف والرحمه بأن يعيدوه لنا . كأننا نحن من أرتكب المخالفه وقام بتهريب المخدرات , فلا أدري هل هذا ألأيقاف كان عقوبة لنا ونحن في يقين الحقيقه أبرياء ولكن النفوس أشتاقت للضلم . . . الله أعلم . . . . . . ورب الجلال انه لوعاد فكأنه عندي أنا شخصيآ مفقود لأن ضلم ألأيقاف هذا سبب لنا صدمه نفسيه , فلا أستبعد أن يعاد هذا الجرم مرة ثانيه , لأتفه تافه .

عرفان الرديعان 22-04-2012 06:47 PM

كل الشكر على المرور للجميع ....أنا أنتظر السماح فقط لتخلص من معداتي وبيعاها فقط ...لاني أنا وانتم أصبنا بالاحباط
أصبحنا كالقرية التي ليس فيها مرور فمن الطبيعي أن لايحتاج أحد لرخصه قياده ..فمن هذا المنبر أود عرض معدتي وهي ترايك مقعدين محرك روتاكس بحاله ممتازه للمفاهمه على الخاص ...هذا بعد ما يصبح هذا الخبر حقيقه وأنا واثق من المصدر بأذن الله

سعد مبارك الدوسري 22-04-2012 07:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عرفان الرديعان (المشاركة 1193493)
كل الشكر على المرور للجميع ....أنا أنتظر السماح فقط لتخلص من معداتي وبيعاها فقط ...لاني أنا وانتم أصبنا بالاحباط
أصبحنا كالقرية التي ليس فيها مرور فمن الطبيعي أن لايحتاج أحد لرخصه قياده ..فمن هذا المنبر أود عرض معدتي وهي ترايك مقعدين محرك روتاكس بحاله ممتازه للمفاهمه على الخاص ...هذا بعد ما يصبح هذا الخبر حقيقه وأنا واثق من المصدر بأذن الله

والله مالومك ,, ,,, ,,, لا وبعد لا جاء السماح بتشوف المساكين المضلومين يتباشرون ويهنؤن بعضهم بعض , ! ! ! ! وشهو عقبه . . . . عقب ما انداست الوجيه والحا في الطين بايقاف ضلم ,,, تفوه على ها ألعوده , , عودة تبن والله ماعاد لها طعم

aalaufi 22-04-2012 08:25 PM

ولادة متعسرة ,,, والحمد لله على كل حال ,,,, وألف شكر للبشارة

طيار الشمال 22-04-2012 11:49 PM

أبو خالد
كل عام وأنت طيب
الله لايعوق بشر جا السماح ولا ماجا طايرين طايرين أهم شي مايجي أحد متوذي منا
وطيران آمن للجميع أن شاء الله

معانق السحاب 23-04-2012 12:40 AM

والله مالومك ,, ,,, ,,, لا وبعد لا جاء السماح بتشوف المساكين المضلومين يتباشرون ويهنؤن بعضهم بعض , ! ! ! ! وشهو عقبه . . . . عقب ما انداست الوجيه والحا في الطين بايقاف ضلم ,,, تفوه على ها ألعوده , , عودة تبن والله ماعاد لها طعم

احلم يابو مبارك
الله يعوضك خير المواسم جاية على خير ان شاء الله
تحياتي

سعد مبارك الدوسري 23-04-2012 11:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معانق السحاب (المشاركة 1193612)

احلم يابو مبارك
الله يعوضك خير المواسم جاية على خير ان شاء الله
تحياتي

أشكرك جزيل الشكر , والكن ! ! ! ! هل تضمن الموسم القادم انه ماتعاود قنبلة ألأيقاف مرة ثانيه , لاأستبعد , , اخشا انها تكون موضه تم التعامل بها وبتوقيت زمني ( مع بدايت كل موسم شتوي ) حتى لو مافيه أي سبب يستدعي

باراشوت الشرقية 23-04-2012 04:42 PM

الخوووف بعد السماااح لاتجي كااارثه ثانيه
ايذا جت مصيبه ثانيه بسكن خااارج المملكه
الله يحفظ الطيران الشراعي

الساعة الآن 11:30 AM.