:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   الدراسه والتوظيف (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=105170)

قناص الطيارين 03-05-2011 01:55 PM

الدراسه والتوظيف

اهلين شباب

شباب انا بافرضلكم شيء وانتم بخبرتكم عطوني الجواب

افرض اني مخلص الثانويه ورحت درست انجليزي واختبرت اختبار التوفل وجبت نسبه مميزه ودرست طيران مايقارب 8 الى 9 شهور بعدها هل في امكانيه التوظف في احدى شركات الطيران ام لسا المساله مطوله في جامعات وغيرها ؟؟

يعني نفترض مخلص الشهر هذا 6 = 4 شهور انجليزي + 8 دراسه = سنه كامله واتوظف :crazy_pilot:؟؟؟

وشكرآ

الكابتـن 03-05-2011 05:27 PM

رد: الدراسه والتوظيف

يسعدني اخوي حضورك وطرح الموضوع طيب بنسبة للتوظيف مافي احد يضمن وظيفة في ناس يعني اعرفهم من كندا مخلصين وكل شي قدمو على خطوط بنفس متطلبات وللحين ماصار اي شي معهم وراح ضطر يرجع امريكا يكمل فعشان كذا انت خل في بالك مجال هذا عميق يعني تتعب بداية درسيآ توظيفيآ وترتاح بعدين بتوفيق لك اخوي الغالي

عاشق الطيارات 03-05-2011 06:57 PM

ياما تكررت مثل هالأسئلة في هالقسم وشفنا مثلـها كثييير وكان الجواب دايماً " الأرزاق بيد اللـه "
فـفعلاً الوظيفة تعتبر غير مضمونة ابداً إلا في حالـة ابتعاثـك من قبل الشركة نفسها او مكان معين يتم فيه توظيف الطيارين او توقيع عقد توظيف بشروط للعمل كطيار لدى المؤسسة او الشركة المعينة .

وأخيـراً ...

ابتعـد عن الإفتراضات السيئة وتفائل بالخير ولكن كما اسلفت سابقاً بأن المستقبل مجهول غالبـاً والوظيفة غير مضمونه واللـه اعلم ^^

اتمنى لـك كل التوفيق في حياتـك العلمية والعملـية و عسـى الله أن يكتب لنا وللجميـع كل الخيـر

تحيتـي ,,,

عبدالرحمن مصطفي 03-05-2011 10:47 PM

اخوي فواز لو عايز تضمن وظيفه او تكون فرصتك بالعمل كبير
لازم تتفق مع اكاديميه تشغلك مدرب بعد التخرج بحيث تجمع ساعات كتير وتاخد atplو1500 ساعه
بعدها هتكون الفرص كثير امامك
تحياتي لك يابطل

طموح مبتدي 12-05-2011 01:09 AM

اووووووة ماي قدنس كنت اتوقع اني راح اخش في رابغ لطيران وناوي علي اني انقل عملي هناك وكنت احلم ان الطموح راح يتحقق لاكن شكل هناك صعوبات يعني افحط مارح اخش الخطوط السعودية الجوية والي اغامر يليت الي عندة فايدة يعلمني اية انا مو مشكلة ادفع ساعات اضافية بس يليت يكون نسبة الدخول في الوظيفة جيدة هذي رقمي الي عندة معلومة لايبخل علي بالاتصال [email protected] او يراسلني 0554875958

طموح مبتدي 13-05-2011 11:17 AM

طيب وين احصل هاذي الاكادمية الي تخليني اخذ 1500 ساعة وليت يكون بالسعودية

عبدالسلام-1 14-05-2011 07:53 PM

حتى انا اخي الكريم مازال هذا السؤال يشغلني ويشغل الكثير من الشباب الدارسين
لكن لابد من خطة محكمة طويلة الأمد تسير عليها حتى يكون لديك خبرة ومن ثم تعمل

لأن في هذه الفترة اصبح الطيارون كثر والوظائف شحيحة خصوصا في .....

الساعة الآن 11:34 PM.