:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   جامعه امبري ردل في فلوريدا ؟ ؟ (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=112564)

A.T.M.Pilot 24-10-2011 09:38 AM

جامعه امبري ردل في فلوريدا ؟ ؟

السلام عليكم
لو سمحتوا يا أخوان ممكن أي أحد عنده أي معلومات عن جامعه امبري ردل ايروناتيكل في دايتونا بيتش في فلوريدا يفيدني ويفيد الاعضاء الاخرين ؟

أنا عندي قبول في هالجامعه تخصص Airline commercial professional pilot
مدة الدراسة تقريبا ٤ سنوات .. بس محتاج معلومات عن هالجامعه
هل الدراسة فيها ممتعه و كيف تعامل المدربين و المحاضرين فيها ؟
انا دراستي راح تبدأ شهر يناير .. بعد شهرين تقريبا ..

بانتظار المعلومات
وشكرا
محمد

mijamaan 24-10-2011 01:47 PM

والله انا نفسي اعرف معلومات عنها مثلك والف مبروك على القبول وبالتوفيق

Ammarh3 24-10-2011 08:39 PM

ماشالله تبارك الله

انا بمعهد لغة في فلوريدا الان في مدينة تبعد عن دايتونا ثلاث ساعات بالسيارة
وزميل معي عنده قبول في امبريل ريدل لكن انجنيرن .. كل الي اعرفه انها جامعة قوية وتحتاج جد واجتهاد :) وانت ماحصلت القبول الا انك قدها ان شاء الله

سوف احلق في السماء 25-10-2011 01:46 PM

ماشاء الله تمام وانا خوك انا ليا سنتين معاي القبول وسألت عن هالجامعه من طلاب يدرسون فيها من ارض الواقع فكان ردهم انها اقوى جامعه لي علوم الطيران ودرسه فيها
حلوووه مره تتخرج بكلوريوس +رخص طيران
وترا مع العلم الخطوط السعوديه كانت تبتعث الطلاب لي هالجامعه وسمعت طراطيش كلام انو اخر دفعه من ابتعاث الخطوط السعوديه ارسلوهم لجامعة امبري ريدل وانا حاليا في فلوريدا ادرس لغه بمعهد وبعدين انشا الله بدرس طيران بجامعة امبري ريدل
:crazy_pilot:

A.T.M.Pilot 29-10-2011 11:10 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mijamaan (المشاركة 1140154)
والله انا نفسي اعرف معلومات عنها مثلك والف مبروك على القبول وبالتوفيق

الله يبارك فيك يا غالي ...

A.T.M.Pilot 29-10-2011 11:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammarh3 (المشاركة 1140250)
ماشالله تبارك الله

انا بمعهد لغة في فلوريدا الان في مدينة تبعد عن دايتونا ثلاث ساعات بالسيارة
وزميل معي عنده قبول في امبريل ريدل لكن انجنيرن .. كل الي اعرفه انها جامعة قوية وتحتاج جد واجتهاد :) وانت ماحصلت القبول الا انك قدها ان شاء الله

الله يجزاك خير حبيبي و بالتوفيق لنا و لك ان شاء الله وان شاء الله اذا وصلت دايتونا بيتش راح ازوركم :) ...

A.T.M.Pilot 29-10-2011 11:14 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوف احلق في السماء (المشاركة 1140402)
ماشاء الله تمام وانا خوك انا ليا سنتين معاي القبول وسألت عن هالجامعه من طلاب يدرسون فيها من ارض الواقع فكان ردهم انها اقوى جامعه لي علوم الطيران ودرسه فيها
حلوووه مره تتخرج بكلوريوس +رخص طيران
وترا مع العلم الخطوط السعوديه كانت تبتعث الطلاب لي هالجامعه وسمعت طراطيش كلام انو اخر دفعه من ابتعاث الخطوط السعوديه ارسلوهم لجامعة امبري ريدل وانا حاليا في فلوريدا ادرس لغه بمعهد وبعدين انشا الله بدرس طيران بجامعة امبري ريدل
:crazy_pilot:

ماشاء الله . الله يوفقك ياخوي .. شد حيلك و الله يعين الجميع ان شاء الله

الساعة الآن 02:58 AM.