:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   المطارات ( أخبار وإستفسارات ) Airports News & Comments (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=78)
-   -   ماهو اسؤا مطار صادفك في حياتك ؟؟؟ (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=128694)

mohd888 16-10-2012 12:30 PM

ماهو اسؤا مطار صادفك في حياتك ؟؟؟

دعوة الجميع الاعضاء لنقاش وابداء الراي في اسؤا المطارت التي صادفتك في حياتك من حيث

1- الخدمة .
2- التعامل معا المسافر .
3- البشاشة المؤظفين
4- مساعدة المسافر اذ احتاج مساعدة
5- سرعة الخدمة
6- سرعة وصول العفش من الطائرة
7- طرق التفتيش والجمارك
8- سهولة شاشات عرض .

.

mohd888 16-10-2012 12:32 PM

انا من تجربة شخصية اسؤا مطار هو مطار هيثرو لندن

خطاط 17-10-2012 05:11 AM

مطار الملك خالد الدولي ..

1- الخدمة .
2- التعامل معا المسافر .
3- البشاشة المؤظفين
5- سرعة الخدمة
7- طرق التفتيش والجمارك
8- سهولة شاشات عرض .

زيرو على كلهم

مثال :
في رمضان الماضي في الصالة الدولية وقفوا جميع اجراءات السفر عشان موظفين الجوازات و الامن جالسين يفطرون لمدة ساعة تقريبا
و تكدس مئات المسافرين في انتظار الحلوين يخلصون فطورهم و اضطر موظفي فلاي دبي بالبحث عن المسافرين لان الطائرة فاضية و مافي ركاب !
ماحد قالهم لا يفطرون .. لكن افطر بشي معقول مو فول و رز و تعطل خلق الله عشان بطنك
و بعد كل هذا لما بدؤوا بفتح بوابات التفتيش صاروا يصارخون على المسافرين عشان التنظيم!

N A ! F 17-10-2012 01:58 PM

اسوء مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبدالعزيز بجدة ,,,,

باريس 17-10-2012 02:03 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N A ! F (المشاركة 1267180)
اسوء مطار الملك خالد الدولي ومطار الملك عبدالعزيز بجدة ,,,,

ياأخي حرام عليك
مطار جدة سيء !!
ممكن نقول جيد ..مقبول
لك سيء هذا ظلم بالنسبه للمطار
..............................................
بالنسبه لاسوء مطار.. امممم
الحمدلله مافي مطار صادفته سيء
لكن مطار دمشق الدولي اعتبره مقبول... اقل درجة لمطار زرته "شخصياً"
تحياتي
captin paris

MR.B777 17-10-2012 02:13 PM

اسوء مطار رحلته هو مطار جده

كان زحمه في تسليم العفش
وصاله تسليم العفش صغيره
ولما كنت برجع الى الدمام سواق الباص خلانا نفتر اكثر من10 دقايق عشان يدور الباص

Flyingway Captain 17-10-2012 03:09 PM

شكراً لك كابتن على الموضوع المميز .. هذا رأيي الشخصى من حيث العناصر التى تفضلت بذكرها :

1- الخدمة .

مطار الملك فهد ( الدمام )

اسوأ خدمة

مطار الملك خالد ( مع الاجانب غير السعوديين )

2- التعامل معا المسافر .

مطار الشارقة

3- البشاشة المؤظفين

مطار برج العرب ( الاسكندرية ) - الشارقة

مطار الشارقة

ترك المسافر و كأنه غير موجود

مطار برج العرب

5- سرعة الخدمة

الشارقة

---

7- طرق التفتيش والجمارك

---

8- سهولة شاشات عرض .

---

بو سعود a 17-10-2012 03:44 PM

جميع مطارات السعوديه سيئه من وجهة نظري

اما المطارات الدوليه الى الان المطار السيء بالنسبه لي هو مطار الدوحه بسبب ان بنيته التحتيه ضعيفه جداً ومايستحمل معدل الرحلات العالي اللي تسيره القطريه وهذا اللي مسبب التأخير في معظم الرحلات

mohd888 17-10-2012 04:22 PM

اشكركم على التفاعل في الموضوع بس بصراحة وايد انتقدا على مطارات الحبيبة المملكة دار بومتعب دام عزه ان شاء الله. وبطوله عمره
لاكن ان جربت مطار خالد الدولي مستواى متواضع جدا في نواقص في المطار صحيح بس لايدرج في اسواء مطار يمكن يرجع سبب النقص في الخدمات في حجم المطار يعد اكبر مطار في العالم من حيث المساحة
((انا مجرب صالة الرحلات الدولية)) *

teeto 17-10-2012 04:43 PM

من وجهة نظري اسؤا مطار هوا مطار الملك عبد العزيز بجدة

أمير فايز 18-10-2012 02:57 AM

عن نفسي لم يصادفني مطار سيء حتى قديماً وبالنسبة لافطار المسافرين والموظفين في المطارات السعودية فهذا أمر قديم جداً كنت أشاهدة في الثمنينات الميلادية وقد أعجبني وأسعدني أن ارى هذا المظهر الجميل للمسلمين في رمضان. أما أمر بشاشة الموظف بعض الركاب يستفزون الموظفين لأقصى درجة حتى بالنسبة لأطقم الضيافة... . وختاما أنا أرى أن وضع مطارات المملكة ضمن أسوء المطارات ظلم كبير واجحاف في حق هذا الوطن الغالي على قلبي. لأنكم صغار السن فلم تشاهدوا التعب الحقيقي في المطارات قديما مثل مطار القاهرة القديم ومطار الرياض القديم "مطار القاعدة" ومطار الظهران في بداية الثمنينات حيث كانت المطارات صغيرة ومكتظة بالمسافرين...صراحة لايعجبي طرح مثل هذه المواضيع الاقرب للطفولية وغير الهادفة. مع خالص تحياتي لكم

solies 18-10-2012 03:39 AM

أنا أتصور مطار الدوحة أسوأ مطار بالخليج. خدماته تعبانه، دورات مياه طابور، المطاعم سيئة جداً. باختصار المطار كله ما يليق بالقطرية ولا بركابها.
أسوأ مطار دخلته بحياتي مطار لونج بيتش-كاليفورنيا لأن ماله أي علاقة بشي اسمه مطار. بدور صور و أحطها لكم.

خطاط 18-10-2012 12:20 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير فايز (المشاركة 1267374)
عن نفسي لم يصادفني مطار سيء حتى قديماً وبالنسبة لافطار المسافرين والموظفين في المطارات السعودية فهذا أمر قديم جداً كنت أشاهدة في الثمنينات الميلادية وقد أعجبني وأسعدني أن ارى هذا المظهر الجميل للمسلمين في رمضان. أما أمر بشاشة الموظف بعض الركاب يستفزون الموظفين لأقصى درجة حتى بالنسبة لأطقم الضيافة... . وختاما أنا أرى أن وضع مطارات المملكة ضمن أسوء المطارات ظلم كبير واجحاف في حق هذا الوطن الغالي على قلبي. لأنكم صغار السن فلم تشاهدوا التعب الحقيقي في المطارات قديما مثل مطار القاهرة القديم ومطار الرياض القديم "مطار القاعدة" ومطار الظهران في بداية الثمنينات حيث كانت المطارات صغيرة ومكتظة بالمسافرين...صراحة لايعجبي طرح مثل هذه المواضيع الاقرب للطفولية وغير الهادفة. مع خالص تحياتي لكم

يا جدي اي مظهر رمضاني و انت تعطل مئات المسافرين؟؟ يعني هم الوحدين اللي صايمين؟
اذا هذا هو تعريف مظاهر رمضانية فأتمنى انهم ما يصومون نهائيا لانهم فاهمين الاسلام غلط
الاسلام ليس صيام و صلاة بس

و هل تعرف اعمارنا حتى تقول صغار السن و اطفال؟

ترانا سافرنا على ترايستار عبر مطار قاعدة الرياض

رويال 18-10-2012 12:33 PM

امير فايز انا معك في الموضوع

انا ما قصد احد والله

لكن فيه ناس والله استحي اقولها بالعاميه ناس قليلة ادب ناس متخلفه ناس والله ما ادري ايش اقول عنها .. ناس ماطورت ذاتها ناس ماتفهمت الدنيا كيف رايحه

مثال شوفوا في اليوتيوب .. مقاطع فضايح مطار الرياض ومطار جده .. ليه وصلنا الى هذا الحد ابغى اعرف الناس اللي

تهاوش الموظفين ..بالله ماينرفزك واحد جاء عندك ويطالبك وانت ما تقدر تسويله شي وش بتكون ردت فعلك انت نعم ؟؟

انا اتكلم عن المطارات

وبكل امانه انا ما اقصد الاهانه

لكن ما اسمي هذا موضوع .. مع احترامي والله

تحياتي لك ياكابتن ..

mohammad alajmi 18-10-2012 12:59 PM

1. مطار القاهرة أسواء مطار شفته بوصول العفش.
  2. مطار ميامي نفسية العاملين مش ذاك الزود.
  3. مطارات المملكة .. قصتها قصة . بصراحه ياهل المملكة الخير واجد والبطالة واجد زيدو حجم المطارات والموظفين موجودين بالانتظار. يعني مش معقول حقيقية مطار جدة بهالشكل.. كم مليار مسافر يدخل هالمطار سنويا؟ . لازم له علاج.
  4. مطار الكويت .. صغير وخاصة صالة القدوم تنطر نص ساعه عشان تختم هذا غير الفوضي العارمة بالاجازات مع عدم تشغيل جميع كونترات القبول.
شكرا لكاتب الموضوع.

طيران بوبيان 18-10-2012 04:09 PM

مطار الكويت = مطار القيصومة

سيئ جدا جدا جدا

الخطوط الكويتيه 18-10-2012 08:17 PM

مع احترامي للجميع
اسؤا مطار صادفته
1- مطار دمشق
2- مطار برج العرب الاسكندرية القديم
السبب : قدم المطار عدم التعامل بشكل جيد مع الركاب عدم توافر اسواق حره ولكن يوجد بعض الكشكات الصغيره دورات المياه الله لا يوريكم الخ

jehad230 18-10-2012 08:19 PM

يا شباب لن تتخيلون ان اسواْ مطار على مستوى الخليج وافريقيا شاهدته حتى الاّن ولا اعتقد ان هناك مطار مثله اولا قبل ما اذكر اسمه دعوني اذكر لكم عيوبه اولا يقع في وسط المدينه ويطل على شارع رئيسي مكتظ بالسيارات والمطار من الناحيه الشرقيه والغربيه مباني عاليه ويوجد بالمطار مدرج واحد فقط من الاسفلت وليس الخرصانه ويعملون له صيانه كل مره لأنه شكله يتغير وتصبح فيه مطبات في بدايته من كثرة هبوط الطائرات ثانيا على يمين ويسار المدرج تراب احمر فقط ولا يوجد فيه اي شكل من اشكال التحضر مثل كل المطارات التي تكون مرصوفه او مزروعه على جانبي المدرج الصالات حدث ولا حرج صغيره جدا وهناك سيرين للعفش بصالة الوصول لكن لا يعملان بوقت واحد ولا اعلم ما فائدة الاّخر اذا لم يعملا معا هناك فقط في كل المطار صالة المغادره والوصول وصالىة كبار الزوار وصالة السفريات الداخليه وكلها صغيره جدا ويوجد من الناحية الجنوبيه للمطار صالة الحج والعمره مطله مباشرة على الشارع الرئيسي والمشكله ان كل هذه الصالات صغيره جدا الميزه الوحيده بالمطار عدم كثرة التفتيش والتعطيل فعند دخولك لصالة المغادرة ستجد الكاونترات مباشرة ثم بعد تسليم العفش واستلام بطاقة الصعود يوجد ممر على اليمين منطقة الجوازات والتأشيره تدخل للضابط يأخذ منك التأشيره ويتأكد منها في الحاسوب ثم يدعك تمر بعدها تجد البوابات في منطقه ضيقه جدا وهي 5 بوابات فقط وفي نفس المنطقه تجد شركات الصرافه لأستلام المبالغ عن طريق التأشيره بعدها مباشرة تخيلو تركب الباص من البوابه والباص يسير خطوتين وتنزل للطياره لأنه لا يوجد منطقه لل parking والطائرات لا تنتظر ابدا في البوابه مباشرة يوجد مواقف للطائرات على نصف المدرج فقط والذي طوله 3 كلم طبعا المطار لا يوجد به صالة انتظار للرحلات المواصله تخيلو ايضا لا توجد شاشات لعرض مواعيد الرحلات فقط تذهب الى رقم البوابه المدونه على البوردينق وتنتظر في كراسي لا يمكن بأي شكل ان تسع كل ركاب الرحله لولا ان الركاب لا يأكتون كلهم في وقت واحد وتكون هناك بين دخول الركاب على دفعات الى الطائره لما توافرت الاماكن لجلوس ركاب الرحله للأنتظار الكلام يطول على هذا المطار العجــيب انــه مطار الخرطوم الدولي لا اعرف من اي جاء اسم الدولي :d3oh: ولا تستغربوا اذا قلت لكم انا من سكان الخرطوم
واعدد مساوىء مطارنا بهذه الطريقه اذا كنتم لستم متأكدين فقط قوموا بزيارة الى الخرطوم لتتعرفوا على الوضع !!

عمر الاشقر 22-10-2012 03:05 PM

بصراحه اسوء مطار مطار دمشق وليش تظلمو مطارات المملكه شوفو مطار ينبع الجديد ومطار تبوك الجديد لا تتكلمو كلام رمي
مطار الملك فهد مطار ممتاز وهادي وجميل ومطار الامير محمد بن عبد العزيز مطار بعد الاعمال التطويريه الي سارت للمطار اصبح مطار جميل ودورات المياه نضيفه وتكييف المطار بارد بس ناقصته خراطيم ونستناها في المطار الجديد

احمدعوض 22-10-2012 06:46 PM

اسوأ مطار هو مطار جوبا
من نواحي كثيرة هي
ضيق المدرج
صغر المطار

احمدعوض 29-10-2012 06:52 PM

مطار مروي
وشكرا

مواطن كويتي 30-10-2012 08:14 AM

السلام عليكم
بلا منازع هو مطار جده
هو أسوأ مطار