:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   اريد ان اصبح طيار (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=129826)

punisher9339 16-11-2012 06:10 AM

اريد ان اصبح طيار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني عندي بعض الاسئلة و ارجو من الخبراء افادتي انا حلمي من زمان اني اصبح طيار مدني والحمد لله هذي السنة نجحت من المدرسة الثانوية و اريد الالتحاق باحد الاكادميات ولكن انا من العراق ولم اجد سوي بلدين لادرس الطيران فيهما و هو اولا اكادمية الشرق الاوسط في الاردن لان تكاليفها علي قد امكانيتي المادية و الثانية كلية الطيران الوطنية في اوكرانيا فما رايكم بخصوص البلدين في مجال الطيران..انا حقيقة ارجح الاردن لان اوكرانيا يقولون غير معترف بيها في بعض دول العربية..و سمعت ان اكادمية الشرق الاوسط لا تعطي خبرة كافية او انها غير مناسبة و انا في حيرة من امري؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ فارجو من الخبراء افادتي باي معلومة لكي تحدد مستقبلي و هل تنصحوني ببلد اخر لادرس فيها طيران من غير امريكيا او كندا او بريطانيا لان فيزه في بلدي صعبة جدااا و شكراا لكم واسف علي الاطالة

Omar Alawadhi 16-11-2012 11:56 AM

ليش ماتشوف اكاديميات امريكا
كم تكلفة هل اكاديمية؟

Cpt.Ahmad 16-11-2012 12:00 PM

وفقك الله .. والله لو عندك امكانياتك بتخليك تدرس بلشرق الاوسط ويلي هي بحدود ال 70 او 75 الف دولار .. شوف امريكا ولا كندا ولا اوروبا ولا استراليا العالم كله مفتوحلك وبتكسب خبره اكتر من انك تكون ببلد عربي هادا واقع .. الفهرس بلمنتدى فيه كتير عن اكاديميات الطيران حول العالم بنصحك تعمل نظره وتوسع خياراتك ..كنصيحه مابنصحك لا بلاردن ولا بأوكرانيا فيه كتير دول تانيه افضل .

Omar Alawadhi 16-11-2012 02:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cpt.Ahmad (المشاركة 1274382)
وفقك الله .. والله لو عندك امكانياتك بتخليك تدرس بلشرق الاوسط ويلي هي بحدود ال 70 او 75 الف دولار .. شوف امريكا ولا كندا ولا اوروبا ولا استراليا العالم كله مفتوحلك وبتكسب خبره اكتر من انك تكون ببلد عربي هادا واقع .. الفهرس بلمنتدى فيه كتير عن اكاديميات الطيران حول العالم بنصحك تعمل نظره وتوسع خياراتك ..كنصيحه مابنصحك لا بلاردن ولا بأوكرانيا فيه كتير دول تانيه افضل .

مثل ماقال كبتن احمد هل 70 الف دولار تكفيك بامريكا لنفس الدورة مع السكن و المصرف و انجليزيتك راح تكون قوية بعد ما تاخذ الرخصة و غير هاذي انك بغربة فاضي للدراسة

punisher9339 16-11-2012 05:01 PM

اولا احب ان اشكركم جدا علي الرد السريع
يا شباب المشكلة انني لم احصل فيزة علي امريكيا او كندا لانها صعبة جدااا
طيب في دول ثانية مثل بلاروسيا او جورجيا ما رايكم فيها؟
طيب اوكرانيا ويش سالفتها مع الطيران ؟
و اذا لقيت خيرات مسدودة امامي هل اتوجه الي الاردن والي اكادمية الشرق الاوسط بتحديد؟

Omar Alawadhi 16-11-2012 05:55 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة punisher9339 (المشاركة 1274436)
اولا احب ان اشكركم جدا علي الرد السريع
يا شباب المشكلة انني لم احصل فيزة علي امريكيا او كندا لانها صعبة جدااا
طيب في دول ثانية مثل بلاروسيا او جورجيا ما رايكم فيها؟
طيب اوكرانيا ويش سالفتها مع الطيران ؟
و اذا لقيت خيرات مسدودة امامي هل اتوجه الي الاردن والي اكادمية الشرق الاوسط بتحديد؟

افا عليك حاضرين لك اخوي :)
راح تلقا فيزا حاول عندك اعضاء المنتدى كلهم خبرة بيعطونك حلول
تواصل مع الأكاديمية هي بتعطيك فيزة الدراسة
انت تبي نظام اوروبي ولا امريكي ولا اثنينهم؟

ahmedsalo 16-11-2012 06:04 PM

انا انصحك انك تدرس بالنظام الاوروبى رقم واحد فى العالم والفيزا اعتقد انها سهلة فى بعض الدول الاوروبية وممكن تفكر فى جنوب افريقيا وهى ممتازة جدا والفيزا اسهل بكثير من اوروبا

بالتوفيق ان شاء الله

Y.S.F 16-11-2012 06:56 PM

عندك هنقاريا وموجوده التقرير بالمواضيع المثبته

MrQoZy 16-11-2012 11:48 PM

أخي العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أردني وأكلمك عن واقع
الأردن بلد غير مناسب لدراسة الطيران وصدقني شهادة سيئة جدا جدا والطيران هنا بالفلوس وبس..

يا أخي إذا عندك إمكانية تدرس بالأردن وهي تكلف 70 الف وربما أكثر والله أعلم

ليش ما تطلع برا ؟؟؟

عندك أمريكا وكندا وأستراليا ودول أوروبا كلها
شوف موضوع الدراسة في هنغاريا وصدنقي كثير ناس مدحوا فيه وجربوه وزي ما عرفت إنه في 3 أخوة ليبيين هناك حاليا
راسل الكابتن شادي عثمان

cpt.shadiosman

يا اخي والله حرام تضيع فلوسك في دولة الأردن
أنت تعرف إنه أصدقائنا بالسعودية لما درسوا بالأردن حتى السعودية ما قبلتهم ؟ ولذلك لسوء التعليم

أنا أردني مقيم بعمان وأقولك حراااام

تحيتي لك وللجميع وأي إستفسار أنا جاهز

Omar Alawadhi 17-11-2012 12:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MrQoZy (المشاركة 1274511)
أخي العزيز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا أردني وأكلمك عن واقع
الأردن بلد غير مناسب لدراسة الطيران وصدقني شهادة سيئة جدا جدا والطيران هنا بالفلوس وبس..

يا أخيإذا عندك إمكانية تدرس بالأردن وهي تكلف 70 الف وربما أكثر والله أعلم

ليش ما تطلع برا ؟؟؟

عندك أمريكا وكندا وأستراليا ودول أوروبا كلها
شوف موضوع الدراسة في هنغاريا وصدنقي كثير ناس مدحوا فيه وجربوه وزي ما عرفت إنه في 3 أخوة ليبيين هناك حاليا
راسل الكابتن شادي عثمان

cpt.shadiosman

يا اخي والله حرام تضيع فلوسك في دولة الأردن
أنت تعرف إنه أدقائنا بالسعودية لما درسوا بالأردن حتى السعودية ما قبلتهم ؟ ولذلك لسوء التعليم

أنا أردني مقيم بعمان وأقولك حراااام

تحيتي لك وللجميع وأي إستفسار أنا جاهز

انا بصراحة هاذي الي سامعه عن اكاديميات الاردن بس ما حبيت اقوله لاني ماني متاكد
و انا انصحك مثل ما نصحك اخوك شوف دراسات برع بالنسبة للرخصة الأوروبية فميول اعضاء المنتدى على هنغاريا

waleed tmmam 17-11-2012 09:58 AM

جرب هنغاريا مثل ما قالوا الاخوة المحترمين فى المنتدى او جمهورية التشيك او جنوب افريقيا ... البلاد هذه فيزا سهلة وتعليم اوروبى محترم لكن الدول العربية انا مش عارف لماذا كل هذا الغلو فى الاسعار مع ان التعليم فيها ليس متطورا بالدرجة ... و ربنا يوفقك

الساعة الآن 11:17 PM.