:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   ][.. اعلانات وظائف الضيافة الجوية وسلامة المقصورة ..][ (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=118)
-   -   وظائف مضيفين جويين بطيران ناس (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=135608)

الطيار الوسيم 20-05-2013 04:14 PM

وظائف مضيفين جويين بطيران ناس

اعزائي رواد منتدى خط الطيران الرائع

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

نيابة عن طيران نــاس _ الاختيار الذكي_ يسرني الاعلان عن فتح باب القبول لوظائف ( مضيفين جويين ) على متن اسطول طيران ناس عن طريق يوم مفتوح للمقابلات الشخصية والتي سوف تكون في :

فندق المنزل (هابيتات) بطريق المدينة النازل يوم الاثنين الموافق 27 مايو 2013 والحضور الساعة 8:00 صباحا ويفضل الحضور ببدله رسمية مع مراعاه احضار كل من :

1- صورة من جواز السفر ساري المفعول
2- صورة من شهادة الثانوية العامة
3- بطاقة الهوية الوطنية الاصل

ومرفق لكم صورة من اعلان الشركة موضح فيها شروط القبول والمؤهلات والطلبات علما بان الوظائف للسعوديين فقط مع احترامي لبقية الجنسيات .

مع تمنياتي لكم بالتوفيق جميعا ,,

أخــوكم : الطـــيار الوســيم :mic-me:

mijamaan 20-05-2013 05:35 PM

الف شكر عزيزي الطيار الوسيم ودائم تسعدنا بأخبارك
بس عندي استفسار

التعيين راح يكون في الرياض ك مقر رئيسي ولا منطقة اخرى
وكم راتب الموظيف في بداياته مع الحواز وايش نوع التامين الطبي اللي تتعامل معله نااااس

واخر شي انا معب المستوى الثالث في اللغه ينفع ويخدمني اني اعدي الانترفيو ولا ماينفع :crybaby:

اسف على الاطاله تقبل احترامي

الطيار الوسيم 20-05-2013 06:30 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mijamaan (المشاركة 1305794)
الف شكر عزيزي الطيار الوسيم ودائم تسعدنا بأخبارك
بس عندي استفسار

التعيين راح يكون في الرياض ك مقر رئيسي ولا منطقة اخرى
وكم راتب الموظيف في بداياته مع الحواز وايش نوع التامين الطبي اللي تتعامل معله نااااس

واخر شي انا معب المستوى الثالث في اللغه ينفع ويخدمني اني اعدي الانترفيو ولا ماينفع :crybaby:

اسف على الاطاله تقبل احترامي

اهلا بيك عزيزي ميجا وانا تحت امرك في أي وقت

بالنسبة للتعين راح يكون في مدينة الرياض كمقر لك , اما بالنسبة للرواتب فهي تتراوح مابين 9,000 الى 13,000 ريال , وبالنسبة للتامين الطبي ف هو ميد غلف الفئة VIP

بالنسبة لمستوى لغتك فهو جيد جدا وان شاء الله تعدي بس انتا ركز في السؤال يلي بيسالك هو وركز معهم في البرزنتيشن يلي راح يشرحوه لكم في البدايه ..

تمنياتي لك ولجميع المتقدمين التوفيق ..

Moonlight 23-05-2013 11:02 PM

الف شكر ياطيار وسيم

وبالتوفيق للجميع

كابتن ممادو 24-05-2013 01:53 PM

الف شكر لك أخي الطيار الوسيم بس العمر 23 كثير P:

بالتوفيق للجميع يارب

الطيار الوسيم 27-05-2013 05:14 PM

بشرونا يا شباب مين راح الانترفيو اليوم

هزني ذاك الوداع 02-06-2013 10:26 AM

الحمدالله لقد اجتزت المقابله الشخصيه وتم ارسال ابلكيشن على اميلي والحمدالله خلصت الابلكيشن وارسلته لهم مره ثانيه .

بس انا عيني اليسرى فيها كسل بسيط وماتنفع لها عمليه ليزك ، والحمد الله على كل حال

اخواني هل تتوقعون انهم يتشددون ومايقبلوني بسبب النظر ؟ :cry:

احمدعوض 02-06-2013 09:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزني ذاك الوداع (المشاركة 1307832)
الحمدالله لقد اجتزت المقابله الشخصيه وتم ارسال ابلكيشن على اميلي والحمدالله خلصت الابلكيشن وارسلته لهم مره ثانيه .

بس انا عيني اليسرى فيها كسل بسيط وماتنفع لها عمليه ليزك ، والحمد الله على كل حال

شكرا على الموضوع
لا تخاف هههههه بيقبلوك

هزني ذاك الوداع 03-06-2013 01:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمدعوض (المشاركة 1307946)
شكرا على الموضوع
لا تخاف هههههه بيقبلوك

الله يسمع منك ، والله من جد خايف بس باذن الله تتيسر الامور .

الطيار الوسيم 09-06-2013 01:43 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزني ذاك الوداع (المشاركة 1307832)

اهلا بيك اخوي والف مبروك القبول

وبالنسبة للنظر لاتخاف ان شالله تتسهل امورك

شد حيلك بالدراسة والتدريب وان شالله نشوفك معنا على اللاين

تحياتي

رهف القلوب 11-06-2013 05:45 PM

أستاذي الفاضل الطيار الوسيم , تحياتي لك ,عندي استفساربسيط وأتمنى أن أحصل على اجابه سريعه لو تكرمت, متى سيتم طلب مضيفات بنات ؟ أنا مقيمه بالرياض , ولله الحمد شكلا مقبوله جدا ولبقه وسبق لي أن قدمت في مصر للطيران وتم قبولي ولكن نظرا لاعتراض الأهل انسحبت, أرجو الافاده

هزني ذاك الوداع 12-06-2013 05:42 PM

الحمدالله وصلتني رساله علئ الاميل وهو صوره من العقد والمطلوب مني اني اوقعه وارسله لهم مره ثانيه ، ووصلني اتصال من الاستاذ محمد الغامدي وطلب مني على الاسبوع القادم اني اروح للرياض واسوي الكشف الطبي ، بس من قوه الفرحه نسيت يوم ايش لازم اطلع الرياض :(

الطيار الوسيم 13-06-2013 02:34 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رهف القلوب (المشاركة 1309636)
أستاذي الفاضل الطيار الوسيم , تحياتي لك ,عندي استفساربسيط وأتمنى أن أحصل على اجابه سريعه لو تكرمت, متى سيتم طلب مضيفات بنات ؟ أنا مقيمه بالرياض , ولله الحمد شكلا مقبوله جدا ولبقه وسبق لي أن قدمت في مصر للطيران وتم قبولي ولكن نظرا لاعتراض الأهل انسحبت, أرجو الافاده

اهلا بيكي اختي رهف

سيتم طلب مضيفات مصريات قريبا جدا لكن بعد الانتهاء من تعيين الشباب السعوديين

وبما انك مقيمة سيكون قبولك سهلا ان شاء الله لكن بعد اجتياز الاختبارات والمقابلات

تحياتي لكي وبالتوفيق

Moonlight 13-06-2013 09:30 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزني ذاك الوداع (المشاركة 1309857)
الحمدالله وصلتني رساله علئ الاميل وهو صوره من العقد والمطلوب مني اني اوقعه وارسله لهم مره ثانيه ، ووصلني اتصال من الاستاذ محمد الغامدي وطلب مني على الاسبوع القادم اني اروح للرياض واسوي الكشف الطبي ، بس من قوه الفرحه نسيت يوم ايش لازم اطلع الرياض :(

الف الف مبروك ومنها للافضل ان شاء الله :icon_g6:

رهف القلوب 14-06-2013 04:42 AM

ميرسي جدا ياأستاذي الفاضل الطيار الوسيم على افادتك التي جاءت سريعه وهذا دليل على نبلك وكرم أخلاقك , أتمنى أن تتواصل معايا لتبلغني فور فتح باب التقديم للمضيفات البنات , تحياتي لك ولك جزيل الشكر والتقدير

هزني ذاك الوداع 14-06-2013 01:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Moonlight (المشاركة 1310016)

الف الف مبروك ومنها للافضل ان شاء الله :icon_g6:

الله يبارك فيك ..

هزني ذاك الوداع 14-06-2013 01:48 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيار الوسيم (المشاركة 1309135)
اهلا بيك اخوي والف مبروك القبول

وبالنسبة للنظر لاتخاف ان شالله تتسهل امورك

شد حيلك بالدراسة والتدريب وان شالله نشوفك معنا على اللاين

تحياتي

الله يبارك فيك اخوي ، والله يبشرك بالجنه .

هزني ذاك الوداع 19-06-2013 10:58 PM

ابشركم حبداء دراستي يوم 29 هذا الشهر بالميلادي ، واشكر اخوي الطيار الوسيم على اعلانه للوظيفه والله يجزاك كل خير يارب .

الساعة الآن 01:51 AM.