:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   الضيافة الجوية وسلامة المقصورة - InFlight Service & Cabin Safety (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=86)
-   -   الى كل فتاة تريد العمل مضيفة لدى الخطوط السعودية ، المرجو الدخول للاهمية (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=138423)

dalli 19-08-2013 03:48 AM

الى كل فتاة تريد العمل مضيفة لدى الخطوط السعودية ، المرجو الدخول للاهمية

السﻻم عليكم ورحمة الله
بعد قراءة عدة مواضيع عن مواعيد طلب موظفين من الخطوط السعودية وكيفية التسجيل .... الخ من اﻻسئلة المتكررة ، اود طرح اقتراح فيه الفائدة للجميع ان شاء الله
انا من فترة أتساءل كيف يمكنني طلب وضيفة في الخطوط السعودية دخلت الانترنت وجدت انه فيه عندي 3 خيارات
اوﻻ ان اكون في بلدي اﻻصلي وانتظر لحين نزول شركة الطيران بحثا عن مضيفات وهذا اﻻمر يأخذ وقتا طويلا وغير مضمون
ثانيا ان ارسل سيرتي الذاتية عن طريق الانترنت وانتظار الرد وقد قمت بذالك ولم اتوصل باي رد
ثالثا وهو الذهاب الى مبنى الخطوط السعودية في جدة والاستعلام من المسؤولين مباشرة وهذا ما انوي فعله ولكن يلزم اكثر من شخص واحد ليكون صوتنا مسموعا وحضورنا بارزا
الموضوع هذا للمقيمات فقط لان الخطوط السعودية ﻻ توظف مضيفات سعوديات
اي فتاة مقيمة في السعودية وتريد ان تصبح مضيفة تدخل وتسجل اسمها وبعد الوصول الى عدد جيد من المشاركات نحدد يوم مناسب للذهاب الى مبنى الخطوط وتقديم طلبنا والاستفسار عن كل ما يتعلق بالضيافة على متن الخطوط
المرجو من اﻻدارة تثبيت الموضوع للاهمية ولتعم الفائدة على الجميع
شكرا

سعدونه 25-08-2013 04:22 PM

والله اخت دلال موضوعك على الجرح ( اسفه اذا نطقت الاسم غلط ) .. انتي عارفه شهر ادور وابحث عن ده الموضوع وكل ما اشوف انهم كالعادة حددو موعد في ماليزيا انقهررررر .. المشكلة اخر مره كانت قبل اسبوعين وقبلها كثيررررر وكلهم في كوالالمبور .. والله قهرررر انه احنا الي في السعودية محنا قادرين نلاقي فرصة وحده علشان نقدم والي هناك مشاءالله ثلاث مرات في الشهر وشفت بعيني الإعلانات مع التواريخ .. مافي الا حلين .. يا نسافر بنفسنا لماليزيا ونقدم هناك ولا المسؤولين الي هنا يرحمونا ويحددولنا موعد زينا زي غيرنا .. وزي منتي شايفه الاختيار الاول مرررره صعب :''''(من الاخير سجلي اسمي وانا معاكي ولو تبغي نروح اليوم يالا مشينا انا ساكنه في جدة يعني اموري في السبنتيك على قولتهم ههههههههه وانشاءالله خير .. متأمله كثير في ده الموضوع وبأذن الله ربنا يوفقنا ويسهلنا الوضع ^^

ملاحظة :
ترى ده اول مشاركه ليا واتسجلت بس علشان موضوعك لول

dalli 25-08-2013 05:24 PM

اهﻻ وسهﻻ فيكي اخت سعدونة، والله فرحت بمشاركتك
من يوم كتبت الموضوع كل يوم اشيك اﻻقي مشاهدات من غير ردود
يله الحمد لله على كل حال
انا على اتم اﻻستعداد اروح لمقر الخطوط لكن ابغى يكون عددنا كبير عشان يدخلونا للمسؤول
انا حاسة انهم راح يشوفولنا حل يعني مستوفيين كل الشروط ، دراسة ، هندام ، غير سعوديات ، وموجودين في السعودية اصﻻ مو محتاجين يجيبونا من اي مكان
كل اﻻشياء هاذي راح تكون في صالحنا ، كل المطلوب يكون عددنا كبير
يله يا بنات ﻻ تترددوا سجلو معانا وان شاء الله خير

Sr.Flight Attendant 26-08-2013 12:25 PM

الله يوفقكم

سعدونه 26-08-2013 03:40 PM

صدقتي اخت دلال لازم عددنا يكون اكثر من 2 علشان صوتنا يكون مسموع ولا محد راح يهتم ، انشاءالله يشاركونا البنات بسرعه ونشوف حل لوضعنا :(

سعدونه 26-08-2013 03:42 PM

الله يوفقنا اجمعين اخ احمد
شكرا على الرد والاهتمام

نصف الدنيا 26-08-2013 05:39 PM

موفقين خير ان شا الله

سعدونه 26-08-2013 08:35 PM

ان شاء الله نصف الدنيا مشكور على الرد ^^

هيام الماطري 22-09-2013 02:46 AM

ياريت لو كنت في السعوديه كنت باروح معاكم:weeping:

الساعة الآن 03:31 AM.