:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   المقالات الصحفية Rumours &News (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=21)
-   -   صوت " شفاط " و تسريب الهواء ، أرعب مسافرين الكويتية (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=142542)

يونس2008 01-02-2014 05:37 AM

صوت " شفاط " و تسريب الهواء ، أرعب مسافرين الكويتية

عاش عائدون من البنجاب أجواء من الرعب بعدما أقلعت طائرتهم بسبب صوت انبعث من أحد حمامات الطائرة.

وعلمت «الراي» من أحد ركاب الطائرة الكويتية العائدة من البنجاب (أول من أمس) انهم عانوا الأمرين خلال رحلتهم التي استمرت خمس ساعات.

وعند سؤال أحد المضيفين، أجاب ان «شفّاط الحمام الكهربائي معطل وانبعثت منه اصوات مخيفة، ولاحقاً، تم احضار كمية كبيرة من الثلج ليسدوا بها كرسي الحمام، وتبريد الشفاط حتى لا يتسبب بكارثة».

واضاف «بعدما خفت الصوت، صدر صوت آخر مرعب تبين انه (تسريب هواء) من أحد أبواب الطائرة وأمر الكابتن بكتابة تقرير عند الوصول لارسال الطائرة الى الصيانة».

https://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=481870

باريس 01-02-2014 05:41 AM

انا انتظر سالم صاحب مقولة طيران "السبع نجوم"
اجل تسريب هواء من الباب
الله ستر عليهم
شكرا على النقل

مواطن كويتي 01-02-2014 11:03 AM

السلام عليكم
من خلال تصفحي لموقع مطار الكويت امس لاحظت أن الكثير من رحلات الكويتيه عليها تأخير بالساعات و واضح أن الأعطال التي حصلت و التأخير الذي حصل لرحلة دكا أثر بشكل سلبي على باقي الرحلات بسبب قلة الطائرات في الأسطول و تقادمها
حسب ما وصلني أن هناك طائرتين من 17 طائره تم ايقافهم و ركنهم بالمطار و تم الاستعانه بال جامبو 747 لخدمة بعض الرحلات خصوصا القريبه
وضع الكويتيه مزري جدا و الآن عطلة و موسم سفر و الناس بالتأكيد غضبانه
لي رحلة على الكويتيه بعد 4 اسابيع للمدينه المنوره و من الآن حاط ايدي على قلبي
الكويتيه محتاجه لتدعيم فوري للاسطول حتى لو اجروا طائرات ايرباص 320 لفترات قصيره لكن الوضع القائم و اعادة جدولة رحلات بالساعات و الطائرات الموجوده متهالكه فهذا وضع صعب ادارته

يونس2008 01-02-2014 11:08 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن كويتي (المشاركة 1341324)
السلام عليكم
من خلال تصفحي لموقع مطار الكويت امس لاحظت أن الكثير من رحلات الكويتيه عليها تأخير بالساعات و واضح أن الأعطال التي حصلت و التأخير الذي حصل لرحلة دكا أثر بشكل سلبي على باقي الرحلات بسبب قلة الطائرات في الأسطول و تقادمها
حسب ما وصلني أن هناك طائرتين من 17 طائره تم ايقافهم و ركنهم بالمطار و تم الاستعانه بال جامبو 747 لخدمة بعض الرحلات خصوصا القريبه
الكويتيه محتاجه لتدعيم فوري للاسطول حتى لو اجروا طائرات ايرباص 320 لفترات قصيره لكن الوضع القائم و اعادة جدولة رحلات بالساعات و الطائرات الموجوده متهالكه فهذا وضع صعب ادارته

تأخير بسيط لأي رحلة من رحلات الكويتية يربك جميع رحلاتها لمدة 48 إلى 72 ساعة .

سالم بينو 01-02-2014 12:38 PM

اقتباس:

السلام عليكم

حاول تغير حجزك على الخطوط السعودية افضك

ROUTE 7 01-02-2014 12:42 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باريس (المشاركة 1341307)
اجل تسريب هواء من الباب
الله ستر عليهم
شكرا على النقل

ممكن تفاصيل عن طراز هذه الطائرة المتهالكة و المنتهية الصلاحية ؟

كل ما يحصل هو إنذارات قبل وقوع الكارثة الكبرى

هذه المهازل لا تليق بشركة طيران تابعة لدولة تعتبر من أغنى الدول في الثروات النفطية

عبدالعزيز الحازمي 01-02-2014 02:23 PM

وينك يا أخ سالم $:

Cpt.Mohammed 01-02-2014 02:39 PM

بصراحة انا من الناس اللى بتقلق من صوت شفاط الحمام وأداءه, لدرجة انى بتخيل انه ممكن يشفطني ..

mohammad alajmi 01-02-2014 02:53 PM

اقتباس:

السلام عليكم

اخوي ابوسعود
السعودية لها خط مباشر من الكويت الي المدينة يومي الاحد والاربعا الاقلاع الساعه 15:00 تقريبا.
هذا للعلم وشكرا.

عبدالعزيز الحازمي 01-02-2014 03:52 PM

^^
وطيران ناس ايضا

Dreamliner_787 02-02-2014 12:53 AM

محامي الكويتيه وينك تعال دافع وقول الأمر عادي ويصير بكل الشركات
الكويتيه أحسن شركه بالعالم والطيارات ممتازه والكراسي وسيعه ومريحه
والترفيه شغال والمضيفين أحسن مضيفين بالعالم

Dreamliner_787 02-02-2014 12:56 AM

اقتباس:

أنصحك تلغي حجزت وتحجز على السعوديه أو ناس
الكويتيه ما فيها ولا ميزه
أسطول زفت ( حشاك ) وتعامل وخدمة سيئه والتأخير أمر وارد جداً

kuwaity-pilot 02-02-2014 05:28 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamliner_787 (المشاركة 1341402)

اخوي أنا الصيف الي طاف رحت دبي علي الكويتية الخدمة لا يعلي عليها والأكل مافي مقارنة مع الشركات الثانية رووووعة

ولاكون عيبها الطيارة قديمة والترفية كذالك

مواطن كويتي 02-02-2014 12:59 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamliner_787 (المشاركة 1341402)

السلام عليكم
أخوي فهد ما اقدر أغير حاليا
احنا عايله وحده من 23 مسافر حاجزين على رحلة الكويتيه للمدينه بالعيد الوطني و من التاريخ الي حجزت فيه السعوديه ما عندها رحلات مباشره في العوده يوم السبت و ناس كانت فولي بوكد حسب ما اتذكر فما عندنا خيار الا السفر عالكويتيه أو الغاء الرحله كامله
عموما لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا
والله يسهل علينا و عالجميع دام النيه طيبه و سفر في عباده ربك بيسرها

Dreamliner_787 02-02-2014 04:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواطن كويتي (المشاركة 1341454)
السلام عليكم أخوي فهد ما اقدر أغير حاليا احنا عايله وحده من 23 مسافر حاجزين على رحلة الكويتيه للمدينه بالعيد الوطني و من التاريخ الي حجزت فيه السعوديه ما عندها رحلات مباشره في العوده يوم السبت و ناس كانت فولي بوكد حسب ما اتذكر فما عندنا خيار الا السفر عالكويتيه أو الغاء الرحله كامله عموما لن يصيبنا الا ما كتب الله لنا والله يسهل علينا و عالجميع دام النيه طيبه و سفر في عباده ربك بيسرها

ما شاء الله
انا توقعت انكم 3 او 4 مسافرين فسهل تغيير الحجز
ما كنت متوقع انكم 23 ما شاء الله

najy ibrahim 02-02-2014 07:28 PM

اسطول الحمد لله والشكر انا اتذكر ركبت الكويتية مرة واحدة وكانت بالغلط ومارح تصير مرة ثانية كلش

Sudanese aviator 02-02-2014 08:40 PM

احب اقول لبعض الاخوان في المنتدي الاعتراف بالحق فضيلة الخطوط الكويتية سيئة جدا ومافي احد قدر ينكر هالشي اسطول متهالك جدا تاخير رحلات لا يوجد اهتمام من قبل موظفين المطار او حتا اهتمام المضيفين ياخي اتخيل انا اقول الخطوط السودانية مرة كويسة ولا بعلا عليها بس فيه شوية اعطال تحصل في كل شركات العالم ياخي راح اكون ضحكت علي نفسي وضحكت الناس علي ارجو تكون الفكرة وصلت نتمنى لكل طيران الدول العربية تكون في القمة بس اذا ضحكنا علي نفسنا وما رضينا بالامر الواق ماراح تتطور ابدا وبالتوفيق للجميع

طيران بوبيان 04-02-2014 06:06 AM

كلها 5 شهور و توصل الطيارات التآجير

الله يستر بهلمدة

يونس2008 04-02-2014 11:14 AM

ههههههههههه

أضحكني أحد موظفين الحركة بالخطوط الجوية الكويتية عندما أمس صباحا ، عندما تقدم له أحد مسافرين ليشتكي من تأخير رحلته على الكويتية فأجابه الموظف : تراك مسافر على الكويتية مو الإماراتية ولا لوفتهانزا هههههه

najy ibrahim 04-02-2014 08:06 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يونس2008 (المشاركة 1341602)
ههههههههههه

أضحكني أحد موظفين الحركة بالخطوط الجوية الكويتية عندما أمس صباحا ، عندما تقدم له أحد مسافرين ليشتكي من تأخير رحلته على الكويتية فأجابه الموظف : تراك مسافر على الكويتية مو الإماراتية ولا لوفتهانزا هههههه

ههههههههههههههههههههههههههه والله ماشاء الله عليه اجابة ممتازة من الموظف ههههههههههه الله يعين اذا الموظفين فيها يعملون كذا احنا ايش نسوي :icon_g2::icon_g2::icon_g2::icon_g2::icon_g2::jump ing:

ROUTE 7 04-02-2014 08:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يونس2008 (المشاركة 1341602)
ههههههههههه

هذا انسان واقعي

رحم الله امرءا عرف قدر نفسه

s-a-l-e-m 09-02-2014 07:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ROUTE 7 (المشاركة 1341333)
ممكن تفاصيل عن طراز هذه الطائرة المتهالكة و المنتهية الصلاحية ؟

كل ما يحصل هو إنذارات قبل وقوع الكارثة الكبرى

هذه المهازل لا تليق بشركة طيران تابعة لدولة تعتبر من أغنى الدول في الثروات النفطية

اخوي الطائرات ليس حديثه الصنع لكنها ليست متهالكه و الخلل يحدث باحدث الطرازات 380 و 787 خير مثال
كل الي اقدر اقولك اياه انا الكويتية توني راد فيها قبل امس وكانت الرحله ممتازه جدا جدا استمتعت فيها

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamliner_787 (المشاركة 1341401)
محامي الكويتيه وينك تعال دافع وقول الأمر عادي ويصير بكل الشركات
الكويتيه أحسن شركه بالعالم والطيارات ممتازه والكراسي وسيعه ومريحه
والترفيه شغال والمضيفين أحسن مضيفين بالعالم

طبعا اكيد الترفيه شغال و قبل امس راد فيها كل شي كان تمام والرحله عجيييبه و ازيدك من الشعر بيت الطياره كان صوتها هادي جدا مقارنه بال777 الثانيين لا اعلم السبب والله العظيم اني ما جذب وهذا الي صار معاي
وبسوي تقرير عن الرحله بس عشان اثبتلك صحه كلامي
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kuwaity-pilot (المشاركة 1341430)
اخوي أنا الصيف الي طاف رحت دبي علي الكويتية الخدمة لا يعلي عليها والأكل مافي مقارنة مع الشركات الثانية رووووعة

ولاكون عيبها الطيارة قديمة والترفية كذالك

كلامك كله عين العقل

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najy ibrahim (المشاركة 1341484)
اسطول الحمد لله والشكر انا اتذكر ركبت الكويتية مرة واحدة وكانت بالغلط ومارح تصير مرة ثانية كلش

توفر كراسي لغيرك اخوي

s-a-l-e-m 09-02-2014 08:02 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الحازمي (المشاركة 1341335)
وينك يا أخ سالم $:

عيوون سلووم امر هههههههه

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة باريس (المشاركة 1341307)
اجل تسريب هواء من الباب
الله ستر عليهم
شكرا على النقل

كاني ييييت هههههه

اخوي والله ماقلت ان الكويتية سبع نجوم !! ماعمري قلت هل المقوله هههه الخلل يحدث باحدث الطرازات و 787 و 380 خير دليل و بافضل الشركات الناس مو يقولون الخطوط القطريه افضل شركه خلاص كونها افضل شركه

انا يبت لك فيديو شوفه

https://www.youtube.com/watch?v=bnVQpOawEP8

s-a-l-e-m 09-02-2014 08:03 AM

اقتباس:

السلام عليكم

اتمنى لك رحله سعيده اخوي مع المؤسسه
الله يحفظكم من كل شر

THE LORD KSA 09-02-2014 07:55 PM

البعض هنا يكيل بمكيالين وكلامه لن يغير شئ في كون الكويتيه شركة عريقه لها امجادها وهفواتها شأن اي ناقل في العالم

لماذا لم نرى سيل الانتقادات اللاذعه في هذا الخبر
https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=132679

عبدالعزيز الحازمي 09-02-2014 09:00 PM

^^

لان هذا الخبر اتضح انه غير صحيح وتم نفيه من الصحيفة نفسها التي نشرت الخبر

kuwaity-pilot 09-02-2014 10:41 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najy ibrahim (المشاركة 1341484)

ماتشوف شر شركات الطيران شكثرها اختار الي يريحك

s-a-l-e-m 10-02-2014 01:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE LORD KSA (المشاركة 1342124)
البعض هنا يكيل بمكيالين وكلامه لن يغير شئ في كون الكويتيه شركة عريقه لها امجادها وهفواتها شأن اي ناقل في العالم

لماذا لم نرى سيل الانتقادات اللاذعه في هذا الخبر
https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=132679

بالضبط اخووووي

s-a-l-e-m 10-02-2014 01:30 AM

يا جماااعه في فرق بين الكارثه والحادث والخلل او الاعطال الفنيه !! في فرق
الى متى يا ناس فرقووو بينهم

بعطيكم تشبيه لعل وعسى بعض الناس يفهمون المقصد مثلا انته عندك سياره حلو !! الحين السياره لما تخترب (الاعطال الفنيه ) نفس لما تسوي حادث بدون وفياات ( الحادث ) ؟؟ السياره تخترب نفس لما تسوى حادث وتمووت ( الكارثه )

اتمنى ان تفرقوا بينهم لان وايد ناس يقولون الطياره طاحت و الي بالاصل صار فيها خلل فني ههههههههههه شي يبط الجبد كاننا عايشين سنه 1900

الساعة الآن 04:23 PM.