:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   شركات الطيران (نقاش وإستفسار) Airlines discussion (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=114)
-   -   قاعة المها في مطار حمد الدولي (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=145967)

Sudanese aviator 23-07-2014 06:24 PM

قاعة المها في مطار حمد الدولي

عندي استفسار بخصوص قاعة المها في مطار حمد انا حلجز تذكرة سياحية هل اقدر ادخل القاعة بدفع مبلغ وكم المبلغ ؟ شكرا..

مبارك 23-07-2014 07:25 PM

قاعة المها لركاب الدرجتين الاولى والبزنس لشركات الطيران العاملة في مطار حمد ماعدا الخطوط القطرية وكاثي باسفيك

قاعة اوريكس لركاب الدرجة السياحة للقطرية ولباقي شركات الطيران الذين لا يملكون بطاقات عضوية فضية فما فوق ورسم الدخول 140 ريال

Sudanese aviator 23-07-2014 07:28 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبارك (المشاركة 1359877)
قاعة المها لركاب الدرجتين الاولى والبزنس لشركات الطيران العاملة في مطار حمد ماعدا الخطوط القطرية وكاثي باسفيك

قاعة اوريكس لركاب الدرجة السياحة للقطرية ولباقي شركات الطيران الذين لا يملكون بطاقات عضوية فضية فما فوق ورسم الدخول 140 ريال

اين موقعها طيب بالظبط في مطار حمد وعندي سوال اخر عندي اشتراك علي نادي الامتياز للقطرية وهذي اول سفرة لي بع التسجيل في النادي الحين جيت الخرطوم الدوحة وجلست في الدوحة لين ان شا الله 3 سبتمبر ورجعت هل الامبال تضاف بعد انتهاء الرحلة كاملة يعني الين ارجع الخرطوم وجهة الانطلاق ؟ لانه فتحت الموقع وما اضافو لي نقاط

mohammad alajmi 24-07-2014 01:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sudanese aviator (المشاركة 1359878)
اين موقعها طيب بالظبط في مطار حمد وعندي سوال اخر عندي اشتراك علي نادي الامتياز للقطرية وهذي اول سفرة لي بع التسجيل في النادي الحين جيت الخرطوم الدوحة وجلست في الدوحة لين ان شا الله 3 سبتمبر ورجعت هل الامبال تضاف بعد انتهاء الرحلة كاملة يعني الين ارجع الخرطوم وجهة الانطلاق ؟ لانه فتحت الموقع وما اضافو لي نقاط

بعد اذن اخوي الكريم.
بجاوبك بخصوص الاميال.
تضاف الاميال في حسابك بعد انتهاء الرحلة كاملة واحرص على تقديمها عند كاونتر الحقائب بالمطار لأن احيانا ماتبين معاهم عند الحجز من المكاتب السياحية مثلا.
كذالك.. من الافضل الحجز من موقع القطرية لتحصل على 500 او 1000 نقطة عند الحجز لأول مرة بالبطاقة وتعتبر ترحيبية.
انا مشترك معاهم من 2005 والبرنامج ممتاز والعضوية مفيدة للمسافر الدائم.
تحياتي ورحلة سعيدة.

Sudanese aviator 24-07-2014 01:38 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammad alajmi (المشاركة 1359902)
بعد اذن اخوي الكريم.
بجاوبك بخصوص الاميال.
تضاف الاميال في حسابك بعد انتهاء الرحلة كاملة واحرص على تقديمها عند كاونتر الحقائب بالمطار لأن احيانا ماتبين معاهم عند الحجز من المكاتب السياحية مثلا.
كذالك.. من الافضل الحجز من موقع القطرية لتحصل على 500 او 1000 نقطة عند الحجز لأول مرة بالبطاقة وتعتبر ترحيبية.
انا مشترك معاهم من 2005 والبرنامج ممتاز والعضوية مفيدة للمسافر الدائم.
تحياتي ورحلة سعيدة.

معليش اخوي ما فهمت شلون ما تبين عندهم يعني النقاط مو اوتماتيكلي تنزل بالحساب بعد هبوطي بالخرطوم؟؟ ويعطيك الف عافية

الساعة الآن 07:35 AM.