:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   نظم الحجوزات الالية لوكلاء السياحة و السفر (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=71)
-   -   قريباً كتاب باللغة العربية عن نظام أماديوس (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=41211)

the sailor 30-11-2008 08:59 AM

قريباً كتاب باللغة العربية عن نظام أماديوس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سيتم قريبا إصدار كتاب باللغة العربية عن كيفية استخدام نظام أماديوس في مجال الحجز.
أولا أود أن أشكر الأستاذ / صالح بن كده (كبير أخصائي تدريب التسويق ومدير مشروع توزيع النظم بالخطوط السعودية). على المجهود الكبير الذي يبدله لمساعدة الشباب والفتيات في العالم العربي.

وهذا الكتاب يحتوي على أكثر من 60 صفحة سوف يكون مجانا للجميع لكي يستفيدوا منه في مجال العمل لدى شركات الطيران ووكالات السفر والسياحة.

moamen88 05-12-2008 06:12 PM

رد: قريباً كتاب باللغة العربية عن نظام أماديوس

يا ريت يا باشا هتكون عملت احلي خدمة بس علي السريييييييييييييييييييييييييييييع

hasssan 06-12-2008 09:56 AM

يا ريت يا باشا
ya ret something with reissue plz

black sting 09-12-2008 02:06 PM

فعلا هتكون خدمة كبيرة جدا للشخص الفاهم العمل على هذا النظام والمبتدئ بس يريت نعرف هل من الممكن للمبتدئ فى هذا المجال ان يفيده هذا الكتاب ولى هيكون اكبر من الامكانيات المطلوبة له فى الوقت الحالى
وشكرا على المجهود الكبير

the sailor 09-12-2008 09:20 PM

هذا الكتاب سيكون ذو فائدة للشخص المبتديء وكذلك الشخص الذي على رأس العمل. ويحتوي هذا الكتاب على جميع مواضيع الحجز مع شرح لكل موضوع في الحجز وكذلك وجود أمثلة .

Saddam 10-12-2008 01:17 PM

جزاك الله خير على الاعلان الاكثر من رائع

وتسلم لي حبوب .. على الخبر السار

الله يوفق
صالح بن كده على المجهود والحدث الرائع

hasssan 13-12-2008 08:36 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the sailor (المشاركة 434486)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

سيتم قريبا إصدار كتاب باللغة العربية عن كيفية استخدام نظام أماديوس في مجال الحجز.
أولا أود أن أشكر الأستاذ / صالح بن كده (كبير أخصائي تدريب التسويق ومدير مشروع توزيع النظم بالخطوط السعودية). على المجهود الكبير الذي يبدله لمساعدة الشباب والفتيات في العالم العربي.

وهذا الكتاب يحتوي على أكثر من 60 صفحة سوف يكون مجانا للجميع لكي يستفيدوا منه في مجال العمل لدى شركات الطيران ووكالات السفر والسياحة.

سلام اخي نحن منتظرين الكتاب ان شاء الله يكون على ذوقك
بس ياريت يكون ممكن فيه مسالة اعادة التصدير اخي ولكم مني افضل التحيات:crazy_pilot::crazy_pilot::crazy_pilot::cra zy_pilot::crazy_pilot::crazy_pilot::crazy_pilot::c razy_pilot::crazy_pilot:

the sailor 13-12-2008 03:12 PM

بالنسبة لإعادة الإصدار سوف يكون في الجزء الثاني ان شاء الله

برنسيسة 13-12-2008 03:19 PM

بجد ياريت ولك الف شكر علي الخبر
كمان اوجة تقديري للاستاذ صالح بن كدة لمجهوداتة الاغلي من الذهب

hasssan 14-12-2008 09:01 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the sailor (المشاركة 442476)
بالنسبة لإعادة الإصدار سوف يكون في الجزء الثاني ان شاء الله

الله يوفق الى ما فيه خير و ان شاء الله الى الامام و نتمنى ان تكون بصحة جيدة و نحن منتظرين يا اخي الكريم :crazy_pilot::crazy_pilot::crazy_pilot::crazy_pilo t::crazy_pilot::crazy_pilot::crazy_pilot::crazy_pi lot::crazy_pilot::crazy_pilot:

hasssan 26-02-2009 10:13 AM

سلام اخي نحن منتظرين الكتاب ان شاء الله يكون على ذوق
بس ياريت يكون ممكن فيه مسالة اعادة التصدير اخي ولكم مني افضل التحيات:crazy_pilot:

aboeldhb 25-06-2009 06:22 PM

يا ريت يا اخى العرب تبقي خدمه العمر وكمان كمان كما قال رسول الله من الاشياء التى يتركها العبد من دنياته وتمتد الاستفاده منها الى اخرته (( العلم الذى ينتفع به)) والهم اجعل خير الاعمال فى صالح الخيرات وبارك الله فيك وفى كل من يساهم فى هذا العمل ....

الساعة الآن 10:47 AM.