:: Flying Way ::

:: Flying Way :: (https://www.flyingway.com/vb/index.php)
-   أكاديميات ومدارس الطيران Academic School (https://www.flyingway.com/vb/forumdisplay.php?f=3)
-   -   تدشين أكاديمية الوعلان للطيران في الرياض (https://www.flyingway.com/vb/showthread.php?t=82615)

صقر الثمامه 29-03-2010 09:35 PM

تدشين أكاديمية الوعلان للطيران في الرياض

تحية طيبة

على هامش [ ملتقى السياحة والسفر السعودي ] والذي يقام حالياً في مدينة الرياض ..

هناك جناح داخل المعرض لـ [ مدرسة الوعلان للطيران ] ، حيث تم تدشين المدرسة رسمياً والواقعة في مقرها بالثمامة .

حقيقة كنت أتمنى الحصول على معلومات تفصيلية عن المدرسة ، إلا أن الشخص المتواجد ( في تلك اللحظه ) داخل المعرض لا يوجد لديه أي تفاصيل كثيرة عن المدرسة .

لذا ، تم تدشين المدرسة رسمياً حسب البرشورات الموجودة في المعرض ..

وسأقوم غداً بزيارة للمقر الرئيسي وإحضار المعلومات التفصيلية إن شاء الله .

ولمزيد من المعلومات الإتصال على هاتف المدرسة : 014568497

الرابط الأكتروني للمدرسة :

https://www.wallanflyingschool.com/index.html

وتقبلوا تحياتي ،،،

أيمن الوحش 29-03-2010 10:38 PM

رد: تدشين أكاديمية الوعلان للطيران في الرياض

مبروك إنجاز رائع وفرصة للتنافس في المملكة بين المدارس المختلفة في مصلحة الطالب

بالتوفيق

Skyward 29-03-2010 11:17 PM

الله يعطيك العافيه اخوي على المعلومات والرابط

وان شاء الله تكون هناك منافسه وان تكون الاسعار معقوله

في انتظار مزيد من المعلومات

فاهم 29-03-2010 11:44 PM

راح تكون الافضل في الشرق الاوسط لانها باشراف السيسنا

كابتن عبوود 30-03-2010 12:19 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الزبده طلعت اغلى من اجنحة رابغ على ماظن
لان السعر الساعه من 350 الى 400 دولار من غير جراوند سكول
لاني اليوم كنت عند الاخ فهد الوعلان بصراحه بعد ثلاث ايام بيجي الكابتن
فيرجال وعطاني رقمه وقالي تبدا معنا راح تكون اول واحد اذا حبيت
انا رديت عليه قلت اشوف وبكلمه وقالي كلامه وخذ التفاصيل منه

Cpt.Ahmad 30-03-2010 02:04 AM

السلام عليكم ,
والله شي غريب يعني ليش كل هلقد سعر الساعه مرتفع ,هلمشكله بسعر الفيول بلوطن العربي ولا شو القصه ,ياريت يأخ صاحب الموضوع لو عندك فكره عن السبب تتكرم وتشرحلنا ....

بعدين جايبين c-172 g1000 انا توصلني مقاللات من مجالات مختصه بعالم الطيران من امريكا
وحسب اخر خبر يعني استنتجو انو هاي الطياره نسبة الامان فيها نفس نسبة الامان بطيارات التدريب العاديه, بعدين مالها اي ميزات اضافيه بلتدريب البداثي للبرايفت والكوميرشل,بس مابعرف كيفية التفكير بهلموضوع,نسأل الله السلامه واصلاح الاحوال ,شكرا لصاحب الموضوع .

كابتن عبوود 30-03-2010 02:18 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة god,s lion (المشاركة 899250)
السلام عليكم ,
والله شي غريب يعني ليش كل هلقد سعر الساعه مرتفع ,هلمشكله بسعر الفيول بلوطن العربي ولا شو القصه ,ياريت يأخ صاحب الموضوع لو عندك فكره عن السبب تتكرم وتشرحلنا ....

بعدين جايبين c-172 g1000 انا توصلني مقاللات من مجالات مختصه بعالم الطيران من امريكا
وحسب اخر خبر يعني استنتجو انو هاي الطياره نسبة الامان فيها نفس نسبة الامان بطيارات التدريب العاديه, بعدين مالها اي ميزات اضافيه بلتدريب البداثي للبرايفت والكوميرشل,بس مابعرف كيفية التفكير بهلموضوع,نسأل الله السلامه واصلاح الاحوال ,شكرا لصاحب الموضوع .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
العفو الا حبيت اضيف لصاحب الموضوع هو اللي ذكرني الله يذكره بالشهاده
اصبر ثلاث ايام واجيب الخبر صح زي ما قلت وتاكد هو دولار ولا ريال لان اللي قالي انه دولار ماهو الاستاذ فهد لاني لما طلعت من عنده نسيت ما جا على بالي من الفرحه يوم اتصلت عليهم كان مشغول واللي رد علي السنترال قالي دولار ويا فرحه ما تمت اصبرو وبتاكد وانتم اتصلو ممكن يعطيكم الزبده ليش الاسعار بالشكل هذا غااااااليه
اخوك عبدالله القبيسي

فاهم 30-03-2010 02:21 AM

والله مشكله يعني يجو ويقولون احنا ارخص من رابغ وبكثير واخر شي يطلعو نفس طريقتهم الاكاديميه الوحيد الي في السعوديه راح تكون رخيصه هي سافا للطيران لكن باقي يبغالها 8 شهور لان طلع مسؤل في نادي الطيران السعودي وقال ان تكاليفها راح تكون من 60 الى 80 الف ريال

owais 30-03-2010 09:02 AM

يااخوان انا كنت عند فهد الوعلان قبل اسبوعين ونفس الكلام اللي قاله لاخوي الكابتن عبود وقمت احسب انا وياه الساعات طبعا الفيول حاسبين ساعته من 350الى 400 دولار
للساعة الوحدة يعني البرايفت لحاله من حدود75000الف ريال الى 80000 ريال في حالة اخذة 45ساعة ونظامهم طبعا part61 ولازم تدفع جميع التكاليف مقدم :poster_nospam: :walw::razz: اول مره اشوف مدرسه تدرس نظام p61 وتدفع التكاليف مقدم كاملة اللي معروف انه تدفع على كل ساعه تطيرها والا انا غلطان ياخوان اقول على قولة المثل شهاب الدين [ تم تعديلها بواسطة صقر الثمامه ] من اخيه اقول الفلبين الفلبين الله لايعوق بشر ارخص واوفر وفي نفس الوقت تمشيه وتغيير جو مو في الثمامه كل شوي تعطل المحرك داخل فيه ضب ولا رمال ولا يقولون مافي طيران اليوم غبار في المنطقة وعج
موضوع متعلق بالمدرسة
https://flyingway.com/vb/showthread.php?t=60272

AL-MEHDAR 30-03-2010 10:34 AM

لا حول ولا قوة الا بالله

الناس وصلوا القمر ورايحين المريخ ونحنا وربعنا باقي في ..............؟!!

اوان الورد 30-03-2010 06:07 PM

♥♥
♥♥ ناس بتحلم احلام وردية مافى حد بروح هناك♥♥

♥♥

دعواتكم اكون طيار 01-04-2010 01:37 AM

يعطيك العافية

متى يخلص ملتقى السفر والسياحة اللي في الرياض

جالطهم 01-04-2010 02:18 AM

لو ما فتحوا مدرسه اصرف

مشكور على الخبر

عاشق الطائرات 28-03-2011 11:37 PM

يا شباب انا زرت الاكادميه في الفعل وقمت بي عمل رحله هناك وبي صراحه خلينا نكون واقعين الان

الاكادميه تعرضلك الكثير يعني انت في الرياض وما راح تظطر انك تسافر هذا اول حاجه يعني عند اهلك

ثانيا اخي العزيز وين العج والغبار الي تقول عنه انا طرت مرتين هناك والاجواء كانت رائعه جدا بي العكس بصراحه الاجواء الي طرت فيها في مطار الثمامه على متن طائرتهم رائعه جدا (قريبا راح انزلكم مقطع لي وحده من رحلاتي مع الوعلان للطيران)

بي النسبه لي سعر الساعه الساعه على حد ما اذكر اني دفعت 1300 ريال تقريبا الي هذا السعر تقريبا يمكن اقل او اكثر بي قليل

بي النسبه لموضوع انك تدفع المبلغ كامل وبعدين تطير هاذي انا عندي شك فيها بشيك انا مع الكابتين فهد الوعلان ومع مدير الاكادميه وبجيبلك الخبر الاكيد
وتحياتي لكم جميعا

Abu Bakr 29-03-2011 12:15 AM

والله هذا غلاء مو طبيعي 80 الف ريال بس برايفيت طيب الكوميرشل والانسترومنت بكم ؟
وهذا لسا غير الملتي انجن .. أنا يلي أعرفه إن السعودية هي أرخص دولة من ناحية البنزين يعني البنزين بالسعودية أرخص من الموية .. !!
الله يعين بس

عاشق الطائرات 29-03-2011 11:55 PM

عموما يا شباب انا راح اعمل زياره ليهم واتاكد من كل حاجه و اوافيكم في التفاصيل من ناحيه الدراسه وكل شي

عاشق الطائرات 06-04-2011 11:43 PM

يا اخوان
انا جبت ليكم الخبر اليقين الان من مدير الاكادميه
الكابتين تيسير

اول شي بي النسبه انه لازم تدفع المبلغ كامل
هذا الكلام غير صحيح على الاقل انك تدفع ثمن اربع رحلات طيران يعني يكون في رصيدك ثمن اربع رحلات او خلينا نقول (اربع ساعات طيران فقط لاغير)

الشي الثاني انه بي النسبه الي الاخوان الغير ساكنين في الرياض والراغبين في القدوم الي الاكادميه والدراسه فيها الاكادميه توفر سكن في نفس المطار بسعر رمزي وهوا 20 دولار لي اليوم

وهذا رقم جوال مدير الاكداميه الكابتين تيسير الي حابب يستفسر اكثر يتفضل يتصل عليه
ساعات دوامه من الساعه 10 صباحا الي الساعه وحده ظهرا و من الساعه الخامسه ظهرا الي الساعه 9 مساءا

هذا رقم جوال الكابتين تيسير مدير الاكادميه
0505803073

تحياتي
وانا تلقيت دعوه لحضور محاضره في الاكادميه غدا راح اخد كم من صوره لي الاكادميه واحطها ليكم هنا
تحياتي لكم

الساعة الآن 04:59 PM.