عرض مشاركة واحدة
قديم 13-10-2010, 03:46 PM  
  مشاركة [ 48 ]
yousef1111 yousef1111 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة
 
تاريخ التسجيل: 07 - 12 - 2007
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 205
yousef1111 مازال في بداية الطريق
yousef1111 yousef1111 غير متواجد حالياً
درجة الضيافة



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 12 - 2007
المشاركات: 64
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 205
yousef1111 مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: صورة تبين كرويه الارض ( مكه المكرمه ) اعلى ثاني برج بالعالم

يا اخواني الاعزاء معقولة لغاية هذه اللحظة ليس لديكم القناعة التامة بدوران الارض ؟؟؟؟؟

أرجو من أي أخ شارك هنا برد مرددا عدم نظرته وتصديقه لمن أكد بدوران الارض في الماضي والحاضرعندما يكون في الطائرة أو على الارض ان يدقق النظر وسيجد باذن الله ان الارض هي فعلا مستديرة امامه حيثما اتجه بوجهه مثلما يكون يطوف حول الكعبة ... ولكن هناك فارق ضئيل لايلمسه الانسان العادي عند تدقيق النظر حيث ان هذا الفارق هو موجود في حساب من قد جاب طول وعرض هذه الارض التي نعيش عليها من اهل العلم والدراية منذ القدم وحتى الأن . وكذلك مثل مقاسات اركان الكعبة الاربعة ذات الاختلاف الذي لايستطيع مشاهدته الا من قبل العارفين به .

ولعلمكم ان الارض التي نحن نعيش عليها تسبح في هذا الفضاء وتدورحول نفسها بدرجة ميلان كذلك حول نفسها بحيث يتعاقب عليها الليل والنهار خلال الفصول الاربعة بدرجات ميلانها لليمين وللشمال خلال العام الكامل الميلادي بنصفيه . وهذا بقدر الله عز وجل الذي قدر لهذا الكون ان يكون .
حيث تكون الحرارة والبروده مقسمة بنصفيها الجنوبي والشمالي عند المدركين لارتفاع وانخفاض درجات الحرارة والبروده خلال ايام وأسابيع وشهور العام .

ثم لعلمكم جميعا ان ذرية أبونا آدم وأمنا حواء من عرب وعجم قد قسمهم الله عز وجل لعدة اقسام منهم العالم ومنهم الجاهل ومنهم مادون ذلك والادلة والشواهد على ذلك كثيرة ومنها ما انتم تتحاورون بواسطته ومنها ما انتم هنا تنضرون اليه بخصوص هذه الصور التي صورة من علو ذلك البرج الذي توصل لعلومه واختراعه من قد توصل وأخرجه للطبيعة بهذا الشكل الجميل وهذا الابداع الفريد في زماننا هذا .


اكرر ان الارض كروية الشكل تشاهد حتى لمن كان يقف في اي مكان عالي او واطي سهلا وبحرا وجبلا منبسطا او عالي والدليل على كلامي هذا على منلم يصدق النظر للساعة ومقارنت ذلك بما يشاهده الكل عند الوقوف والدوران حول نفسه من نقطة البداية حتى نقطة النهاية . ان تتصورون ذلك بشكل اي جسم دائري اجعلو منه النصف المضلم والنصف المنور وانشاء الله تقتنعون بدوران هذه الارض التي نحن نعيش عليها دون ان نحس بسرعة دورانها خلال اربعة وعشرين ساعة قد يزيد فيها الليل على النهار او يزيد النهار على الليل على حسب المكان والفصل من كل عام .






.

يبد اخي الكريم انك تستخدم نظارة طبية عدساتها هي من نوع (عين السمكة)

تقبل تحياتي الكروية
التوقيع  yousef1111
yousef1111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس