قديم 31-10-2010, 09:48 AM  
  مشاركة [ 20 ]
nancy haddad nancy haddad غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
nancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى nancy haddad
nancy haddad nancy haddad غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 3 مشاركة
nancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقديرnancy haddad يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى nancy haddad
افتراضي رد: عندي استفسار ايهم افضل الملكية ام الشرق الاوسط ؟

جزاك الله خير اخي الحبيب الملكية طيب ليش الملكية يعني في مميزات و كم تكلفة الدراسة بريال السعودي
وذكرت تحويل الرخصة ليس بالشي السهل طيب كيف يتم تحويلها ؟؟؟
وتشكر اخي على تفاعلك .....

بصراحة ايضاً وجدت ميزات اكثر للشرق الاوسط من ناحية التأمين الطبي والمواصلات ودورات لغة انجليزية والزي الرسمي مع كثر مميزاتها الا انو الناس تختار االملكية طيب ليش ياريت اريد اراء اكثر وشكرا لكم ...

الاكاديميه الملكيه الاردنيه من من سنة 1966 تاسست بتوجيهات من جلالة الملك الحسين طيب الله ثراه وعندها اسطول مكون من عشرين طائره ذات محرك ممن انواع مختلفة اضافة الى اجهزة الطيران التشبيهي حديثة ومتطوره 76% من طواقم الملكيه الاردنيه هم خريجي اكاديميه الطيران الملكيه . وانشات الاكاديمية فرع للطيران كامل في مطار الملك الحسين الدولي / العقبة يتم ارسال طلبة الطيران للتدريب الفعلي وهذا يوفر فرصة التواصل في عملية الترديب في حال كانت الظروف الجويه في عمان لاتسمح بالطيران وبالاخص فترة الشتاء . ودمتم
nancy haddad غير متواجد حالياً