قديم 19-11-2010, 02:14 AM  
  مشاركة [ 25 ]
الصورة الرمزية My love B747
My love B747 My love B747 غير متواجد حالياً
.

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
My love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقدير
My love B747 My love B747 غير متواجد حالياً
.

الصورة الرمزية My love B747

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
My love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقديرMy love B747 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: الحالة النفسية والفكرية لمن يقومون بالرحلات الطويلة على المحاكي...

انا شدني عنواان الموضووع فقلت اجي اشااارك بالتاالي:
اولا الي يخلني ويصبرني اني اجلس ع الكمبيووتر اكثر من 10 هو حبي لطيراان ولهذا المجاال ولا اشعر قط بالممل يعني انا ما يهمني اني اجلس اوصل الركااب وبس او استمتع بل هو حس بالمسؤلية تخيل يعني رحلة داامت اكثر من 10 سااعاات وانت تراااقب ارتفاااعك وسرعتك و N1 و الوقوود ووو اشيااء كثيرة تقريبا كل 10 دقاايق صدقني صدقني انك بتحس بشعوور المسؤوولية انا اعترف اني احس بالمسؤوولية والفخر تخيل قبل شوي رحت الى نيويورك جالس ع الجهاااز 17 سااعة كااملة تقريبا نمت من 17 سااعة 10 يعني كذا جلست 7 سااعاات انا ارااقب في الوقوود وN1 والارتفااع واشيااء ثاانية يعني انت تحس بالمسؤوولية ولا ملل ولا شي حاالتي النفسية رااائعة جدا وخااصة لو كاان معااي احد يسليني وبالذاات لو كاان يعرف يقوود الطاائرة الي انت تسوقها يعني تقسمو الوقت بينكم تماام جدا يعني مثلا رحلة 14 سااعة حيكوون انا 7 سااعاات وهو 7 سااعاات يعني مثلا انا علي تجهيز الطياارة والتااكسي والاقلاع ومدة 7 سااعاات اراقب الطيارة وهو عليه ما بعد السبعة الاولى هو يتحملها كااملة من كرووس وانخفااض وهبووط وشت دااون يعني فخر كاامل كاامل كاامل والله ما في ممل هذا الي عندي كله وانت احكم
ملحووظة:انت لاتعتبر الطيران في السيم زي اللعبة او التسلية لكن اعتبره زي المسؤولية وصدقني حتستمتع بكل لحظة في الرحلة والبعض من الاعضااء خااصة والنااس عاامة يقولون ع FSX/FS2004 لعبة انا اوجه رساالة لهؤلاء النااس والاعضااء صدقني لو لفيت الكرة الارضية كلها ما رااح تشووف برناامج ومحاكاة زي FSX/FS2004 يحتااج تركيز في الاقلاع والهبووط وشد اعصااب وعيوون تركز ع N1 والارتفااع والسرعة خااصة في الاقلاع والهبوط صدقني اغلب الاعضااء في المنتدى انهم يركزوا في الهبوط والاقلاع ع N1-ALT-IAS-V1-VR-V2 تحسبا لاي طاارئ قد يلغي الاقلاع او الهبووط واورااق وحسااباات وشغلة وانا شخصيا بعد ما اهبط احس برتيااح نفسي وتعب كاني كنت في رحلة واقعية
التوقيع  My love B747
My love B747 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس