عرض مشاركة واحدة
قديم 21-11-2010, 04:09 PM  
  مشاركة [ 92 ]
عاشق وعاشق عاشق وعاشق غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 03 - 10 - 2010
المشاركات: 16
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق وعاشق مازال في بداية الطريق
عاشق وعاشق عاشق وعاشق غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 03 - 10 - 2010
المشاركات: 16
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 0
عاشق وعاشق مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: ماهي اصعب رحلة كانت لك

بسم الله الرحمن الرحيم
سأبدأ من حيث انتهى الفك المفترس ، حقا إنه لآمر مخيف هل حدث عطل فني مفاجيء ومن ثم زال هذا العطل , أم أنه أمر آخر لأنه في مثل هذه المواقف ، يجب أن يخبرنا طاقم الطائرة بما حدث , وإن لم يفعل فيجب عليكم أنتم الركاب الاستفسار منهم لأن هذا من حقكم .
أنا لا ألوم الطاقم فهم بشر مثلنا , وأنا من أشد المعجبين بقائدي الطائرات لأن أرواحنا متعلقة بهم بعد الله سبحانه وتعالى ، فهم يحملون عبئا كبيرا لإيصال الركاب إلى البلد الذي يريدونه.


أما أصعب رحلة مريت بها ، فكانت في أوائل شهر رمضان قبل الماضي ، رحلة على الخطوط السعودية من المدينة المنورة إلى مدينة جدة حيث كان وقتها تقريبا الساعة الواحدة ليلا، إلا أنها تأخرت بسبب سوء الأحوال الجوية في مدينة جدة ، وكان وقتها أمطار على مدينة جدة .
فلما كانت الساعة الرابعة فجرا صعدنا الطائرة ، أقلعت الطائرة بشكل ممتاز ، والحمد لله كانت الأمور ميسرة ، ولكن عندما اقتربنا من مدينة جدة بدأ الهواء القوي يلعب بالطائرة يمينا ويسارا ، وكان الكابتن يحاول السيطرة عليها ، فهدأت العاصفة قليلا .
ثم عاودت العاصفة بشكل مفاجيء لدرجة وضح الهلع بين الركاب والمضيفين أيضا ، ثم ازدادت الشيء الذي أدى إلى إعلان أننا نمر الآن بمتغيرات جوية فنرجوا الحذر والصمود في مقاعدكم وربط الأحزمة.
حقيقة كان أمرا مفزعا ، لكن اسمحوا لي أن أشيد بكابتن الرحلة ومساعده فقد كانوا بقدر المسؤولية، وزال الخطر وهبطنا هبوطا رائعا .
وآسف على الإطالة وشكرا جزيلا لصاحب الموضوع ولكل من شارك ولكل من قرأ ورحمة الله وبركاته .
عاشق وعاشق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس