قديم 24-11-2010, 08:44 AM  
  مشاركة [ 25 ]
الصورة الرمزية Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً
][ د.الرفاعي ][
..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

شكر غيره: 9
تم شكره 59 مرة في 16 مشاركة
Dr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً
][ د.الرفاعي ][
..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

الصورة الرمزية Dr.Alrefaey

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 9
تم شكره 59 مرة في 16 مشاركة
Dr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.Alrefaey
افتراضي رد: تحذير من مدرسة أومني في الفلبين

شكر الله لكم جميعا

انا يا اخوان بعد اسبوعين من الان رح اكون في فلبين بحول الله وابحث عن مدرسة مناسبة واريد فقط طيران 200 ساعة جميع الرخص فهل تنصحوني اخذ بكج كامل ولا اخذها بسعر الساعة لاني حسبتها بسعر الساعة تطلع اقل خمسة الاف دولار عن سعر البكج .. ابغى سعر لايزيد عن 27000 دولار
اذا ممكن يراسلني على الخاص .. مع العلم ما اعرف احد في فلبين يعني فزعتكم يا اهل الخير
والله في عون العبد ماكان العبد في عون اخيه

و لا يهمك اخ محمد ان شاء الله بنساعدك ..بس 200 ساعه ب 27000 دولار يمكن صعبه شوي لانو سعر الساعه على سسنا 152 تفريبا 6000 بيسو (130 دولار) و سسنا 172 بتراوح من 8000 الي 10000 حسب المدرسه (190 الى 220 دولار)
انتا اعتمد و ان شاء الله بساعدك بالي ربي بقدرني عليه ..انا موجود حاليا بمانيلا ..راسلني و ان شاء الله خير
التوقيع  Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس