قديم 13-12-2010, 05:53 PM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية الكابتن القطري
الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية الكابتن القطري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شجار بين كويتي و اجنبي بسبب "الخمر"

مرحبا بوسعود
كيف حالك وشو اخبارك، وين كل هالغيبه وانا خوك

أنا رايي طال عمرك إنه لو ما يتم تقديم الخمور بتاتا لكان أفضل
والله صدقني، الله سبحانه راح يبارك في هذه الشركة

ومن يتق الله يجعل له مخرجا،، صدق الله العظيم

يعني الله يهديك الأرباح الكثيره راح تجي من ورا هالزفت؟

اه ه ه ه فقط لو منظمة الآياتا تمنع هالزفت على متن جميع شركات الطيران العالميه
جان إحنا بخير

هلا بالغالي والله إشتقنا لك ، أنا موجود بس كأنك إنت غبت عنا ما قمت تحط مواضيع مثل

قبل علشان الواحد يشارك فيها ويشوفك ، على العموم لو كان التقصير مني إسمحلي يا طويل

العمر ، بالنسبة للموضوع والله إني ما ودي أشوف هذه الخمور لا عندنا في القطــرية

ولا في شركات عربية مسلمة ثانية ، لكن لو فتحنا الموضوع من باب ثاني من الناحية

التسويقية أو التجارية أو الإستثمارية فهي بتكون إن كيف تستطيع هذه الشركة جذب عملائها

من دول العالم وتوفير البيئة المناسبة لهم وتقديم كل المشروبات والوجبات الي يحتاجونها

أو بالمعنى الثاني الي يفضلونها ، أعتقد الخطأ الأن على الشركات الي تقدم الخمور هو

عدم تحديد كمية محدده بحيث ما توصل المسأله للسكر ، أو يكون تقديمه مره خلال الرحلة

طبعاً أكيد المسلم ما راح تهمه هذه الأشياء إلا من رحم ربي ، إحنا ما نهتم بموضوع الأجنبي

شرب أو لا ، لكن نهتم من ناحية السلامه ، وأنا معاك هذا كله حرام والمفروض ما يقدمونه

وإحنا نتكلم كمسلمين ، إن ما في بركة وهذا صج طال عمرك وأنا في الأخير ما أقول هي

أرباح لكن علشان تقدم أفضل خدمه لعملائك وفر لهم البيئة الي يفضلونها

وإن شاء الله نسمع في يوم من الأيام منع المشروبات الكحوليه على متن الطائرات
التوقيع  الكابتن القطري
الكابتن القطري غير متواجد حالياً