قديم 17-12-2010, 12:06 PM  
  مشاركة [ 28 ]
Sunny1 Sunny1 غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Sunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقدير
Sunny1 Sunny1 غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
Sunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقديرSunny1 يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: غلطة موظف ألغة 13 رحلة للخطوط السعودبة امس من مطار الدمام

اقتباس: هلا بك يا الغالي

شوف المشكله عندكم في مطار القاهرة الدولي وجود اجهزه قديمه جدا جدا لقياسات الرؤية
وفتحت فيها موضوع قبل يومين عشان كذا ما استبعد اللخبطه من ادارة المطار او الشركه

يا اخي انا لا اطالب با العشوائيه في القرارات تاجيل الرحلات او الغائها مسؤليه كبيره يجب ان تكون على معطيات مدروسه مو قرار عشوائي في موضوعنا هذا الدسباتش السعودية لم يقرأ التقرير جيدا المفروض ان لا يعتمد على تقرير خاطئ وعلى الاكشول فقط رغم ان قرائات الفوركاست لذاك اليوم من FROM 1212/1306 تقول الرؤيةVIS 2000 والسكاي ابسكيورVV200قدم وكان هناك TEMPO1212/1218 800 اي ان الرؤيه المتوقعه طوال اليوم 2000 وسوفا تتذبذب من الساعة 3 العصر إلى 9 في المساء إلى اقل شي 800 ثم تعود إلى 2000 والبرج يقول ان ال RVR1100 عشان كذا موضوع حبيبنا الدسباتشر غير وموضوع القاهره غير

تحياتي

شكرا لك علي ردك بس ردي كان واضح مقولتيش فيه انا اجهزه مطار القاهره قديمه ردي واضح اني بقول انا شركه الطيران حسب قررتها هي اللي تقرر وتتحمل مسئوليه الرحلات طبقا للقرارتها واديت مثل عليه استمرار رحلات السويسريه واللوفتنهزا مقابل ده تم اغلاق رحلات مصر للطيران الصباحيه الداخليه والخارجيه نظرا لسوء الاحوال وليس العيب في مطار القاهره, اما عن موضوعك عن قدم الاجهزه في مطار القاهره واللي حضرتك سميته تخلف فانا شفته بس اكتفيت بغلق الموضوع كاني مشوفتوش, بس احب اشكرك علي معلوماتك القيمه اللي في مواضيع تانيه
شكرا
Sunny1 غير متواجد حالياً