قديم 25-12-2010, 11:47 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية النسر القطري
النسر القطري النسر القطري غير متواجد حالياً
مهندس مدني

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
النسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقدير
النسر القطري النسر القطري غير متواجد حالياً
مهندس مدني

الصورة الرمزية النسر القطري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
النسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقديرالنسر القطري يستحق الثقة والتقدير
افتراضي موقف أمام مطار الملك فهد

السلام عليكم

منذ أسبوع تقريبا كنت في البحرين وطلعت على السعودية وبعد كذا كنت سأعود إلى مدينتي الدافئة دوحتي العزيزة

المهم كنت في مطار الملك فهد وكملت الاجراءات للتوجه إلى خارج المطار فور قدومي إلى السعودية طلعت من المطار وأنا في السياره حبيت أصور طائره 777 عجبتني جدا المهم فجأة لقيت دورية تمر في المنطقه فكان معي الكيمره الأس أل أر وهي واضحه جدا عندما أمسكها للتصوير فالدوريه شافتني وأنا ألتقط صوره المهم شفتهم جايين في الطريق لي

استغربت قليلا ووجدت الشرطي يقولي لوسمحت لاتصور وإلا الميموري أو الكاميرا بنحجز عليها أنا أستغربت من طريقة الرجال وقلتله إن شاء الله من دون أن أجادله بس بصراحه أسلوبه كان سئ وكان غير حضاري

فكان تعليقي الوحيد أهو ليش هذا الأسلوب وهذا الإنحواط والخوف يعني أنا واقف قدام السياره ونيتي خير أني بصور طياره 777 لاني أعشق هذا الطراز وكانت صبغتها جدا رائعه لكن الله يجزيه الأخ

وختاما أن ما أقول أن السعودية دوله غير جيده لاسمح الله لكن أنا أنتقدها في هذا الأسلوب وأيضا فيه دول أخرى تمنع منعا باتا تدخل المطار ومعاك كيمرا في التيلفون بعد ههه :iconloli:
يعني أنا عمري ما أحب أحد يفهمني بالغلط أو بالعكس أرجوكم فهوا كلامي بعقل سليم وشكرا

أخوكم :
عبدالعزيز الهاشمي
التوقيع  النسر القطري

ربي يديمــــ وجودكـــ
النسر القطري غير متواجد حالياً