قديم 20-01-2011, 04:02 PM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية aam
aam aam غير متواجد حالياً
كابتن عمرو معوض

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
aam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقدير
aam aam غير متواجد حالياً
كابتن عمرو معوض

الصورة الرمزية aam

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
aam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقديرaam يستحق الثقة والتقدير
Cool pmdg747-400 تشطف a320 اون لاين للهبوط فى هيثرو

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
الفيديو الى جايبه لكم بتاعى ... وهقولكم القصه سريع سريع
كنت طاير من باريس الى لندن طبعا كنت نازل فى هيثرو والكلام ده اون لاين ايفاو المهم ماكان فيه مراقب فانا قبل المدرج ب 33 ان ام اخترت المدرج 27 يسار وقلت بالشات انى اخترت المدرج 27 يسار فدخل واحد على الخاص يقولى باقيلك كم على المدرج ..قلت له 30 قال وانا اقرب قلت اوك وانا كنت معصب اصلا فقالى خلاص انا بنزل قبلك خلك انت الثانى ....قلت اوك وانا معصب وقلتله نزول سعيد قللت السرعه شوى المهم شوي وقرب صار قدامى وهو موجه على المدرج جيت قلت والله ماينزل الاولوجيت انا زدت من السرعه وفصلت الطيار الالى عشان ما يوجه لحاله لان ممكن اصدم فيه وجيت شطفته شطفه الولد انصدم وطيارتى ازعجتنى ....... ترافيك ترافيك ترافيك وصرت انا الاول قلت اسف وجيت نازل 200 بغيت اجيب العيد المهم نزلت وما وقفت الا على اخر المدرج والحمد لله جت سليمه يله شوفو المقطع ...بس اسف على الوضوح تعبان شوي ماادرى ليه ... تحياتى

aam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس