قديم 03-04-2011, 11:47 PM  
  مشاركة [ 22 ]
الصورة الرمزية ahmad_212
ahmad_212 ahmad_212 غير متواجد حالياً
الراجي رضا ربه

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ahmad_212 is a name known to allahmad_212 is a name known to allahmad_212 is a name known to allahmad_212 is a name known to allahmad_212 is a name known to allahmad_212 is a name known to all
ahmad_212 ahmad_212 غير متواجد حالياً
الراجي رضا ربه

الصورة الرمزية ahmad_212

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
ahmad_212 is a name known to allahmad_212 is a name known to allahmad_212 is a name known to allahmad_212 is a name known to allahmad_212 is a name known to allahmad_212 is a name known to all
افتراضي رد: متطلبات العمل لدى الملكية الاردنية معلومات موثوقة مأخوذة من الموقع الرئيسي

انا السنه الماضيه سالت مدير الموارد البشريه في الملكيه الاردنيه
وحكالي انه مش مهم عدد الساعات ومن اي مكان جبت الشهاده
الي بهم انك تجتاز امتحان dlr
بتنحط في قائمة الانتظار وحكالي انه كل ما كنت دارس اكثر كل ما كانت فرصتك بالتوظيف اكبر وما بهم توجيهي ادبي او علمي

وكمان عندهم شغله بعملوها كل سنتين واحيانا اكثر او اقل انه ببعثو طلاب اردنين للدراسه على حسابهم في اكاديمية الملكية الاردنيه بس الها شروط معينه

وانا الي صديق بدرس في اكاديمية الملكيه الاردنيه صيانة هياكل ومحركات حكالي انه السنه الماضيه بالصيف اجت الملكيه الاردنيه واخذت 7 طلاب اردنيين من الاكاديمية بدرسو طيران وكملتلهم الدراسه على حساب الملكيه عشان توظفهم عندها لانها بحاجه لـ موظفين اردنيين الجنسيه عدد الطيارين الاردنيين قليل وانا هاي المعلومه حكالي ياها واحد مسؤال عن مضيفين الملكيه الاردنيه

وبالنهاية الارزاق في ايد الله عز وجل
ahmad_212 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس