قديم 14-04-2011, 02:08 PM  
  مشاركة [ 501 ]
الصورة الرمزية طيار الخطوط المصرية
طيار الخطوط المصرية طيار الخطوط المصرية غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 4
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
طيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقدير
طيار الخطوط المصرية طيار الخطوط المصرية غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية طيار الخطوط المصرية

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 4
تم شكره 2 مرة في 2 مشاركة
طيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقديرطيار الخطوط المصرية يستحق الثقة والتقدير
Shai رد: --{{{ اطرح سؤالك هنا وستجد الأجابه ان شاء الله}}}--

انا عندي مشكلة ارجو المساعدة انا عندي طيارة هيلي كانت شغالة ومافيها ولاشي وبعدين دخلتها كرتونها وليوم الثاني خذيتها اطيرها ماطير ولقيت قطعة صغيرة طاحت منها ومن يومها ماتطير ابي احد يعلمني محلات في السعودية تصليح الطيارات او شراء الطائرات في الخبر او الدمام والظهران ارجو الاجابة تكفون صارلي اكثر من اسبوع بسرعة لوسمحتو وشكرا وجزاكم اللة الف خير
طيار الخطوط المصرية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس