قديم 10-05-2011, 10:56 PM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية First Officer
First Officer First Officer غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
First Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقدير
First Officer First Officer غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

الصورة الرمزية First Officer

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 3 مرة في 2 مشاركة
First Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقديرFirst Officer يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: «الخطوط السعودية» تتجه لشراء 50 طائرة جديدة خلال الـ 3 أعوام المقبلة

اول مرة تمدح الخطوط السعودية هههههههههههههههه

أشكر الأخ فيرست أوفيسر لأن الحمد لله لقينا له موضوع متفائل هالمره هههههه

يسعدلي أيامكم ....موّتونـــي من الضحــــــك

لا ولو ,,, أنا الحمد لله دائما متفائل واعيد واكرر انا لست ضد الخطوط ابدا ابدا,,,

أنا توقفت فترة عن الكتابة عن الخطوط السعودية بعد حملة الانتقادات الواسعة التي وجهت لي , لكن ليعلم المدافعون عن الخطوط انها كانت وقفة مؤقتة وحسب,,,
وابشروا ان شاء الله في القريب العاجل راح انزل في اليوم عشرررررة مواضيـــع عن الخطوط السعودية هههههه....
First Officer غير متواجد حالياً