قديم 21-05-2011, 01:33 PM  
  مشاركة [ 22 ]
الصورة الرمزية الطيار الخفي
الطيار الخفي الطيار الخفي غير متواجد حالياً
F.M.G

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقدير
الطيار الخفي الطيار الخفي غير متواجد حالياً
F.M.G

الصورة الرمزية الطيار الخفي

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
الطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقديرالطيار الخفي يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: بـــدأتـــ أشــــكـــ أنـــــهـــ الطــــيار بنــــقالــي ..(الســعوديه)

الي يقرأ ردودي لبعض الاعضاء
راح يعرف انا اقصد ايش
انا ما عندي مشكله يوضفون بنقالي او حتى واحد ما يعرف يقرأ ولا يكتب
بس مو على حساب اولاد بلدي ولا على حساب ناس دفعوا فوق 700 الف عشان هالمكان

ورجاءا بدون فلسفه للي مايعرف الوضع والحال في الخطوط السعوديه
والي مو عارف شي ياريت ما يقعد يعطي حكم و محاظرات هنا

وايه انا واحد ما ابغى بنقالي يطير فيني ومشكور جزاه الله الف خير ما ابغاه يشتغل على حساب اخواني الي مو لاقين وظائف وقاعدين في البيت
تغربوا ودرسو ودفعو وتسلفو ويجي بنقالي حتى انجليزي ما يتقنها وياخذ مكانهم
رجاءا الي ما يعرف شنو صاير لا يتفلسف ... والي ايده بالنار مو مثل الي ايده بالثلج

التعديل الأخير تم بواسطة الطيار الخفي ; 21-05-2011 الساعة 01:39 PM سبب آخر: ..
الطيار الخفي غير متواجد حالياً