قديم 12-07-2011, 10:19 AM  
  مشاركة [ 7 ]
الصورة الرمزية البرنس
البرنس البرنس غير متواجد حالياً
مسئول قسم

شكر غيره: 49
تم شكره 51 مرة في 42 مشاركة
البرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرنس
البرنس البرنس غير متواجد حالياً
مسئول قسم

الصورة الرمزية البرنس

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 49
تم شكره 51 مرة في 42 مشاركة
البرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقديرالبرنس يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرنس
افتراضي رد: اصحاب الخبرة في طيران ال3D يتفضلون

شاكر لك اخوي محمد وانت شخص انا استفيد منه
انا والله شغلة المكس في القنوات شفتها هنا في استراليا غلب طيارين الثري دي يستخدمونها اذا مو كلهم وعروضهم جدا جبارة ( ومكس القنوات يريحهم كثييييييييييييييير في عمل الحركات
على سبيل المثال يسوي مكس للاليفيتر مع الرودر بنسبه معينه ويثبت الاعدادات في الريموت ويختار لها مفتاح في الريموت مثلا مفتاج G UP وبنفس الوقت يسوي مكس مثل اللي اول ويضيف عليهم الاليرونز ويخليها في G DOWN مثلا
وبكذا كل ما عليه عند تنفيذ اي حركة انه يضغط مفتاح واحد فوق او تحت ..
لكن الله يهديهم كل ما اسأل واحد يقولي بسيطة سويها بالريموت:redcart: وانا والله عجزت اضبطها صح
احسن شي ان الطيارة الثري دي اللي عندي epp ضد الكسر على قولهم يعني اجرب من هنا لين بكرة وما يهمني الكراشات ابد ( عندنا عشب اخضر اللي يحبه قلبك في استراليا ارتفاعة 40 او 50 سم ) هههههههه
لكن اتمنى احد يفيدنا من الاخوان عن طريقة المكس في الثري دي وما هو الافضل وكيف العمليه بالضبط
شاكر ومقدر سلفا

صحيح بس ابيك تعرف وضع الحركات قبل يعني لو فهمت كيف تعمل مكس ولاانت عارف كيف الحركات بشكل صحيح مرايح تستفيد شئ انت ابداء بالتعليم بعدها انا حاضر
مااقصده مثل ماقلت لك Rudder → Elevator بس كم النسبة ودرجة الارتفاع هذا يحدد الطيار حسب طيارته
اتمنى اني وصلت الفكره بشكل صحيح

انا اللي اعرفة لازم يكون السي جي ( tail heavy ) يعني يكون الذيل هو الاثقل وانك ترجع البطاريه شوي للخلف وبكذا تضبط كل حركات الثري دي معاك .
ما ادري هذا اللي تقصدة يا محمد ؟

يب بس مو كل الحركات تظبط معك تعديل السي جي يعتبر جزء بسيط مقابل معرفتك لحركه واتقانك لها
حتى اذا سي جي مخصص ومعدله لثري دي ولاانت عارف وش تتطبق صعب تبداء <؛؛>نفس وضع المكس
انت اخذ خطوه وتعلم وانا رقبي سداد
انا ضد الفوتابا واهله خخخخخخخخخ بس مانقدر نقول لك لا بس خلى ادخل لك على اجهزة الشباب وبحاول اعرف اعدادات الفوتابا وبيكون بينا تواصل
البرنس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس