قديم 18-07-2011, 11:50 AM  
  مشاركة [ 10 ]
no7e no7e غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
no7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقدير
no7e no7e غير متواجد حالياً
مساعد طيار

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
no7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقديرno7e يستحق الثقة والتقدير
افتراضي Re: رد: المسلسل يتجدّد.. "مساعد طيار" يؤخِّر سفر المفتي من الرياض إلى الطائف

هيهي والله اكتفينا منك ياسبق ,
تفاهه من غير المعقول ان توصل خطوط بلدنا الحبيب الى هذا المستوى الحقيير
فخطوط افقر الدول في العالم احسن مما تقوله هذه الجريدة الشمطاء .
فكيف بخطوط دولة من اغنى الدول في العالم ؟؟
صحيح ان الخطوط يوجد بها مشاكل .
ولكن ليس لهذه الدرجة .
فسبق تريد تشويه سمعة الخطوط امام العالم لا ادري ما الهدف من وراء هذا كله ؟
اتمنى الادارين يضعوا قوانين بمنع اي خبر من جريدة سبق للخطوط السعودية ومن سيخالف ذلك يحذف موضوعه فورا .
هذا والله الموفق

أخي الكريم أنا أخالفك تماما : كلنا نعرف الخطوط السعودية ونعرف كيف تتصرف مع المواطنين وإذا ما أنت متأكد من كلامي اسمع اللي قاله أحد مسؤولي الخطوط السعودية عن كرامة الإنسان في قناة دليل يوم قال أي كرامة تتكلمون عنها ، الله يسامحه !

وبإمكانك تشوف التصرف الغريب يوم قفل السماعة بوجه القناة وهم يتكلمون عن الخطوط .

عزيزي أنا لطعوني في مطار دولي يوم كامل ، ولا كلمة اعتذار إلا يوم رحت وهددتهم بالشكوى للمحكمة الإدارية وبعدها بدأت رسائل الحب والود ! ليش ؟! كان ممكن أنه يبتسم في وجهك موظف الخطوط ويقول أنا آسف ونعوضك كذا وكذا !!

شوف حبيبي أي خبر عن الخطوط السعودية جات فيه سبق وإلا غيرها المفروض يكون المنتدى أول من ينقلها حتى نقضى على المشاكل ونتأكد أنو ما فيه أي فساد إداري وهذا من حق أي منبر صحفي أو منتدى أنه يفعله .

أنا أتصور أن أكبر مشكلة عند الخطوط السعودية هي عدم الاعتراف بالتقصير ووضع اليد على مكان الخلل هو أول طريق الحل .
التوقيع  no7e
التقنية الجديدة
no7e غير متواجد حالياً