قديم 26-07-2011, 02:48 AM  
  مشاركة [ 284 ]
a-pilot a-pilot غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
a-pilot مازال في بداية الطريق
a-pilot a-pilot غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
a-pilot مازال في بداية الطريق
Qatarairways رد: الأستفسارات السريعة .. ضع استفسارك لتجد الأجابة السريعة

شكرا لك اخي الكريم
اخوتي الأعزاء اعضاء هذا المنتدى الكريم انا عضو جديد في هذا المنتدى توني منضم لكم انا حلم الكبير هو ان اصبح طيار واعمل على احد الطائرات النفاثة عمري 17 سوري الجنسية لدي بعض الأسئلة ارجوك ارجوكم ارجوكم ارجوكم تجاوبوني وتساعدوني عليها

اولا

1- كما تعلمون انا دراسة الطيران من الدراسات المكلفة انا عندي امكانية ولكن ليست امكانية كبيرة يعني انا امكانيتي للفلبين وماليزيا ولله الحمد يقولون انا في هذه البلاد تكلفة الدراسة اعلى شي فيها 30000 دولار شامل كل شيء المعيشة والسكن هل هو صحيح ام لا ؟؟؟
ثانيا
2- ماهي افضل الاكاديميا في كل من الفلبين وماليزيا واسعرها معقولة؟
ثالثا
3- ماهو هو نوع الرخص فيها هل هي امريكية ام أوروبية ؟
رابعا
4- الإنجليزية اكيد مهمة في الطيران انا مستواي متوسط وفي تطور كبير ولله الحمد ولكن هل دراسة الطيران تريد المستوى المتقدم جدا؟

وشكرا للجميع ارجوكم يا اعضاء هذا المنتدى الكريم ارجوكم ثم ارجوكم ثم ارجوكم ثم ارجوكم ان تفيدوني
وشكرا لكم

.. please help .. please help .. please help .. please help .. please help .. please help
.. please help .. please help .. please help .. please help .. please help .. please help
a-pilot غير متواجد حالياً