قديم 21-08-2007, 07:21 PM  
  مشاركة [ 2 ]
اعصار جونو اعصار جونو غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
اعصار جونو مازال في بداية الطريق
اعصار جونو اعصار جونو غير متواجد حالياً
درجة الضيافة

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
اعصار جونو مازال في بداية الطريق
افتراضي رد: استفسر إذا حد عنده خلفية في دراسة طيران في الهند

السلام عليكم
أخي العزيز بخصوص استفسارك عن مدارس الطيران ف الهند أنا شخصيا ما امتلك أي معلومات عن ما طلبت لكن أنا بالإمكان أخبرك عن مدارس الطيران في باكستان وخصوصا أنا جاي من باكستان قبل 7 أيام بالظبط وكان الهدف من سفري هو الوقوف على أقو المدارس الباكستانية في تدريس الطيران وإليك النتائج التالية :
يوجد ب باكستان 6 معاهد لتدريس الطيران وكلها قوية ومعتمدة وسمعتها ممتازة جدا لكن أقوى هذه المعاهد على الإطلاق بدون منافس هو نادي بيشاور للطيران وهذا النادي بصراحة مكتسب سمعة قوية جدا أكثر من غيره هناك ومدة الدراسة فيه مثل أي مدرسة أو معهد طيران ف العالم 18 شهر ويعطوك شهادة بعد اكمال 200 ساعة طيران والأهم من هذا كله أن المبلغ المطلوب زهيد جدا بالمقارنة مع تكاليف تدريس الطيران في العالم ويصل إلى 22 ألف دولار غير شاملة السكن والمعيشة واعتقد ان الكل يعرف ان السكن والمعيشة في باكستان رخيصة جدا جدا إلى حد لا يمكن تصديقة وهذي حقيقة واضحة .
وبعد من الأشياء المهمة في باكستان أن اللغة الإنجليزية تنطق بوضوح ورصانة أكثر من الهند وهذي بعد حقيقة لا تقبل الجدال .
وبخصوص الإلتحاق ب نادي بيشاور للطيران ما عليك سوى الذهاب للسفارة الباكستانية في بلدك والتقدم بطلب الإلتحاق وهم بيعطوك استمارات تعباها وما عليك سوى الإنتظار مدة 3 أو 4 أشهر وبيجيك الرد بالقبول انشالله وكلها خطوات روتينية سهلة .
أنا انشالله نويت الدراسة هناك وفعلا تقدمت بالطلب للسفارة في بلدي وجات الموافقة وبلتحق بالنادي بعد عيد الفطر انشالله .
وبعد على فكرة موجودين عرب يدرسو في النادي . يعني المسألة ما فيها غربة وتعب .
لذلك أرجو منك التروي والتفكير فيما تريد عمله واتمنى لك التوفيق ولا تنساني من خالص الدعاء .
التوقيع  اعصار جونو
اعصار جونو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس