قديم 07-08-2011, 02:49 AM  
  مشاركة [ 296 ]
الصورة الرمزية Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً
][ د.الرفاعي ][
..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

شكر غيره: 9
تم شكره 59 مرة في 16 مشاركة
Dr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً
][ د.الرفاعي ][
..مراقب قسم الاكاديميات..
Advisory Flight Academy

الصورة الرمزية Dr.Alrefaey

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 9
تم شكره 59 مرة في 16 مشاركة
Dr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقديرDr.Alrefaey يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى Dr.Alrefaey
افتراضي رد: Re: الأستفسارات السريعة .. ضع استفسارك لتجد الأجابة السريعة

الله لا يهينكم ياشباب اذا حد فيكم يعرف معاهد طيران تدرس اي تخصص بكالوريوس يتعلق بالطيران في مدينه تورنتو الكنديه ؟
بحثت في المنتدى ولكن ماوجدت معاهد في مدينة تورنتو ارجو المساعده منكم
الف شكر على مجهودكم ياخوان

نعم اخي الكريم يوجد الكثير ك Canadian Flyers Inc.
Toronto Airways Ltd.
Island Air Flight School

السلام عليكم ورحمة الله وبراكاتة انا مصرية مسلمة محجبة فى اداب انجليزى طولى مناسب مع وزنى جدا على قدر من الجمال كانت عاوزة اسأل هل الشركات السعودية تقبل مضيفات مصريات واية هى شركات الطيران غير السعودية الى بيقبلوا محجبات يا ريت تفدونى

وشكرااااااااااااااااااااا

نعم اختي الكريمه. تبل الشركات السعوديه مضيفات مصريات و بالنسبه للمحجبات فمقبوله بالسعوديه و في بعض الشركات الصغيره باندونيسا ..

السلام عليكم انا لسه داخل ثانوى عام مصرى و انا لا اريد ان اقرر ان ادخل علمى او ادبى حت اعرف ظروف القبول فى الكلية الجوية المصرية هل تعطى رخصة طيران تجارى او طيران خاص ام لا فقط رخصة الطيار المقاتل و انا قرات فى احد مواضيع المنتدى انه تعطى الكلية الجوية المصرية رخصة طيران خاص وتجارى ولكن انا لا اعلم كيف تعطى كلية حربية رخصة طيران تجارى حيث ان التدريب يكون على طائرات مقاتلة هل معلوماتى صحيحة ام لا وارجو التوضيح من الخبراء انا كان نفسى ادرس طيران مدنى بس ابى كان عايزنى طيار حربى ولما اقنعته ادرس مدنى و جدت المصاريف تعجيزية لذا انتقلت الى التفكير للدراسة الحربية و قد كان خالى عقيد طيار (رحمه الله ) فهل يمكن ان يسهام ذلك فى قبولى و اتمنى الرد السريع وشكرا لكم

الكليه المصريه للطيران تعطي رخصه طيران مقاتل و ليس تجاري اخي العزيز..

اية افضل اكادمية طيران في كندا وجنوب افريقيا ؟؟

يوجد العديد من المدارس الجيده في جنوب افريقيا و كندا..استخدم خاصيه البحث و ستجد الكثير من المواضيع المتعلقه..

تحية طيبة

انا فى المرحلة الثانوية و كنت عايز اعرف ما هو الطول المناسب للقبول فى الكلية الجوية و ارجو ان تفيدونى سريعا انا طولى 180 تقريبا او 100 و 70 و شوى المهم انا طولى لائق مع وزنى و عندى لياقة بدنية (عضلات ) جسمى يعنى الحمد لله كويس فا ارجو منكم ان تساعدونى و تفيدونى و شكرا .

طولك مناسب اخي العزيز و لكن هناك عده معايير اخرى طبيه غير الطول بالنسبه للقبول في الكليات الحربيه كالنظر 6/6 بدون نظاره.. اللياقه الجسميه الكامله و خلو الجسم من الامراض و بالاخص امراض الدم ..

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

بغيت اسأل انا مره راسلت اكادميه ايبيك عن ال ال ppl/cpl/ir 250hours قالي انه ب 41000$

بعدين قالي هذا الكلام و الله ما فهمته

Jaime Lloret: FAA Medical...............$99
Jaime Lloret: Pilot Uniform.............$250
Jaime Lloret: TSA ......................$390: $130 for each license.
Jaime Lloret: FAA exam Fee .............$400 per license.

و هذي الأسعار غير سعر الكورس ال هو 41000$ يعني زياده او شامل

اتمنى منكم الإجابه

اجبت عسؤالك اخي في موضوعك الخاص..ارجو المتابعه
التوقيع  Dr.Alrefaey
Dr.Alrefaey غير متواجد حالياً