قديم 26-10-2011, 12:34 AM  
  مشاركة [ 9 ]
الصورة الرمزية إنسان ذوق
إنسان ذوق إنسان ذوق غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 366
تم شكره 348 مرة في 203 مشاركة
إنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إنسان ذوق
إنسان ذوق إنسان ذوق غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية إنسان ذوق

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 366
تم شكره 348 مرة في 203 مشاركة
إنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقديرإنسان ذوق يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى إنسان ذوق

الكويت صح دوله غنيه جدا جدا جدا لكن دخلها عادي يعني بالنسبه للدخل الفرد احنا المفروض ناخذ ضعف رواتبنا 4 مرات

الكويت ميزانيتها بالسنه 380 مليار دولار
و خن ناخذ سبيل مثال الامارات
اكبر من دولتنا و الشعب اكثر من الكويت و الامارات ترا كلها يعني كل الامارات لو تجمع ثرواتهم

تقريبا يوصلوون نص ثروه الكويت

غلطان ياحيبي سالم
الإمارات ثاني أكبر اقتصاد عربي بعد السعودية
والكويت تأتي ثالثاً

راتب الفرست اوفسر بالخطوط الكويتية 1880 دينار

شنو !!
مستحيل كلامك ياشيخ
يعني معناتها أنا راتبي أكثر من راتب الطيار في الخطوط الكويتية بـ 300 دينار وأنا موظف حكومي بدرجة عادية !!!

بصرآحة لا تعليق إن صح الخبر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

المفروض يعطونا مثل قطر و اكثر بعد لان المعيشه غاليه بالكويت وانا اكتشفت انها اغلى معيشه بالخليج

بصرآحة أنا زرت الكويت في شهر 12 من2009 وانصدمت من الأسعار !!
البترول والمطاعم و الملابس أغلى من عندنا !!

مع أن الجماعة عندنا يتشكون من الأسعار في الدوحة ولكن اكتشفت إن كل دول الخليج غالية حتى عمان !

شكراً ع الإفاده
التوقيع  إنسان ذوق

غرفة نوم في مطار حمد الدولي مطلة على السوق الحرة
إنسان ذوق غير متواجد حالياً