قديم 30-08-2007, 11:13 AM  
  مشاركة [ 1 ]
الصورة الرمزية gulf air
gulf air gulf air غير متواجد حالياً
عضو الطيران ONLINE

شكر غيره: 2
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
gulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقدير
gulf air gulf air غير متواجد حالياً
عضو الطيران ONLINE

الصورة الرمزية gulf air

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 2
تم شكره 5 مرة في 4 مشاركة
gulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقديرgulf air يستحق الثقة والتقدير
Talking شتان ما بين طيران الخليج و الملكية الاردنية(نظرة حيادية)

يا جماعة الخير انا هذا الصيف سافرت اربع مرات على الخليج، و سافرت مره على الملكيه الاردنية.... و ما تبون تعرفون شحالة الرحله، كراسي ضيييقة و تعور الظهر، الحمامات الله يعزكم تفتقد الى ابسط اساليب الراحه(مافي فلاش)، الاكل استغفر الله اكل بهايم، الطيارة تأخرت ساعه و نصف، المكيف عطلان، و المظيفات اتقول غاصبينهم يشتغلون؟ كله مبوزيين و مادين لك هل برطم و الحالة حاله!! و العكس صحيح على الخليج، الرحلات بالموعد، المظيقين ما يفكون عنك، كل شوي تبي شي اخدمك بشي، و الاكل ما شاء الله ما يحتاي، الكراسي مريحه مره!! يا جماعه انا مو قصدي تجريح بالاردنية بالعكس الاردنية اشهر من نار على علم بس ابي اعرف شتدهور الي صاير عندهم؟!! وين ايام عاليه!! طبعا الرحلتين كانتا مدى قصير (بحرين قاهرة بحرين)a340 (بحرين بيروت)a320 (عمان بحرين)b767 الخليج، (بيروت عمان)طائرة قديمة فيها اسم dash الاردنية

و اعيد و اذكر انا مو قصدي تجريح او انتقاد همجي، هذا انتقاد حضاري لصالح الشركة
و تحياتي لكم
التوقيع  gulf air
The picture has been removed by administrator .. Please choose the perfect size (500X300) next time ,,
gulf air غير متواجد حالياً