عرض مشاركة واحدة
قديم 09-04-2012, 03:14 PM  
  مشاركة [ 30 ]
ملك الجو 747 ملك الجو 747 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران
 
تاريخ التسجيل: 07 - 04 - 2012
العمر: 39
المشاركات: 24
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 150
ملك الجو 747 مازال في بداية الطريق
ملك الجو 747 ملك الجو 747 غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران



مشاهدة ملفه الشخصي
تاريخ التسجيل: 07 - 04 - 2012
العمر: 39
المشاركات: 24
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 150
ملك الجو 747 مازال في بداية الطريق
افتراضي

نتمنى من طيران الخليج وطيران البحرين ان لا يعودوا لأسواق ايران والعراق فهذه المرة الثانية او الثالثة التى توقف الشركة (طيران الخليج) رحلاتها الى هاتين الدولتين والأسباب سياسية. حتى طيران الاتحاد يحاول زيادة رحلاتها الى العراق بتحفظ ولا يفكر إبداء بالتوسع في ايران فبالرغم من حجم الجالية الإيرانية الموجودة في الامارات فلا زالت الشركة تسيير ثلاث رحلات على ا319 الى طهران فقط ولا تفكر في التوسع.

اما بالنسبة عن مذاكرة الاخ مللك الجو 747 من ربحية الشركة فقط على هذه الخطوط فان الشركة او اي شركة في العالم لا تعيش على خطوط معينه. كون الشركة (طيران الخليج ) تعتمد على طائرات صغيرة الحجم في رحلات متوسطة المدي فان الشركة لن تخسر. حتى ولو أقلت 10 مسافرين.


الأخ العزيز Augusteen شكراً لك على التعليق على مادكرته أنا سابقاً وهدا يدل على اهتمامنا جميعا في هدا المنتدى لهده الشركة التي يوما من الأيام كانت من الشركات الرائده في الخليج والشرق الأوسط ويهمنا عودتها كما كانت ليزداد التنافس ونرى تحسين الخدمات التي تكون في صالح المسافر ،، ولكن لديك اشتباه في التعليق فأنا لم أدكر بأن ربحية الشركة فقط من هاتين الوجهتين ولكن دكرت بأن هم وجهتين دات أهمية ولها تأثير بالغ بحكم حجم الطلب على هده الوجهات ،، وأيضا إيقاف محطة كوالامبور فهي مهمة جداً ومند إيقافها تم رفع أسعار التداكر من مطار الدمام مايقارب ال 250 دولار ونحن مقبلين على موسم الصيف وكوالامبور وجهه آمنه للسائحين في ضل الضروف الأمنيه في العالم وبالإمكان التوجه إلى أقرب مكتب سياحي لديك والتأكد كيف كانت أسعار تداكر الطيران قبل الإغلاق وبعد الإغلاق ،،، وهنا أطرح لك مثال ،،لو قامت أي من شركات الطيران في الخليج العربي أو الشرق الأوسط بإغلاق محطه دات أهمية مثل ( جدة ) بحكم كثرة المسافرين والمعتمرين والحجاج هل سيكون هناك تأثير على أم لا أليست جده محطه مربحه ومن الصعب التخلي عنها . وهنا أطرح لك أخي العزيز ولجميع الأعضاء هده المعلومة : عندما أغلقت طيران الخليج مكاتبها في إيران وبعدها بأسبوع واحد قامت طيران القطرية بشراء جميع مكاتب طيران الخليج في طهران وفي مطار مشهد وفي شيراز وفي أصفهان وقامت مباشرة بمضاعفة الرحلات إلى طهران ومشهد وهنا السؤال مالدي يدفع شركة طيران بحجم القطرية بالتوجه لهده السوق ادا كانت غير مربحه أليس بالأولى أن تشتري مكاتب في محطات مثل أوروبا وأفريقيا .

وللمعلومية بأن طيران الخليج هي من تحاول بأن تعود لوجهات إيران والعراق ولكن هيئة الطيران المدني الإيراني ترفض دلك لعدم وجود مكاتب لها وعليها مستحقات لم تلتزم بها إلى الآن وكدلك العراق فعليها مخالفات مالية نتيجة الإلغاء المفاجئ لعملياتها في العراق .

جميع مادكرت لك سابقاً هي من مصادر موثوقه من داخل طيران الخليج ومن مطار النجف بالعراق ومسؤلين بطيران الخليج عملوا بهده المحطات في ايران والعراق ..
تحياتي لك ولجميع الأعضاء الكرام ،،
ملك الجو 747 غير متواجد حالياً