قديم 21-04-2012, 11:31 PM  
  مشاركة [ 20 ]
الصورة الرمزية الكابتن القطري
الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

الكابتن القطري الكابتن القطري غير متواجد حالياً

VIP MEMBER

الصورة الرمزية الكابتن القطري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 224
تم شكره 148 مرة في 83 مشاركة
الكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقديرالكابتن القطري يستحق الثقة والتقدير

والله اخوي الكابتن القطري تراك شوقتنا نشوف اذا عندك صورة من مطار كوالالمبور يا تريت تخلينا نشاركك فيها واكون جدا شاكرلك حضورك في موضوعي

أكيد طويل العمر بس أعترف صور شخصية أنا مصورها ما عندي
هذه جمعت لك إياها من الإنترنت والي في الصور هو هو الي شفته في الصج بالمطار يعني مضمونه الغالي الصور وجبت لك فيديو فيه نفس القطار بالضبط من تصوير
عائلة أجنبية ونفسه الي أنا ركبت فيه شوفه وإن شاء الله يعجبك وتعرف ليش أنا مستانس عليه
وعلى المطار وعلى الخطوط الماليزية

وهذه هي بوابات القطار الي ينقلك من مبنى إلى مبنى أخر
أظن من مبنى بوابات الطائرات وسوق الحره إلى مبنى الجوازات وإنهاء إجراءات الدخول
والعكس صحيح
V
V

وهذا الفيديو أتمنى تستمتع بمشاهدته
التوقيع  الكابتن القطري
الكابتن القطري غير متواجد حالياً