قديم 04-05-2012, 12:35 PM  
  مشاركة [ 49 ]
أمنيتي ان أصبح طيارا أمنيتي ان أصبح طيارا غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أمنيتي ان أصبح طيارا مازال في بداية الطريق
أمنيتي ان أصبح طيارا أمنيتي ان أصبح طيارا غير متواجد حالياً
عضو خط الطيران

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
أمنيتي ان أصبح طيارا مازال في بداية الطريق

تدري ياعزيزي أمير أش المغري في برنامج الأسوشييتد ساعات الطيران 565

والبروفشنال 250 ...

بصراحة الي اعرف انه اهم حاجة ساعات الطيران ساعات الطيران عشان كذا الي راح يتخرج من البرنامج ذا راح تكون عنده أفضلية كبيرة لان عنده 565 ساعة طيران واغلبها ملتي انحن .

طبعا صح ان البروفشنال ارخص بكثير وحتى في المدة اقل يعني ممكن سنة وتخلص ولا تحتاج توفل ولا غيره

بس انا خايف انو لمن اتخرج من البروفشنال اواجه صعوبة في التوظيف زي بعض الطيارين المتخرجين بسب قل ساعاتهم واللي راح أكون مقارب لهم في عدد ساعات صحيح انه انا راح تكون عندي ساعات ملتي انجن اكثر حتى لو كان نفس عدد الساعات بس ما أعرف ؟ لاكن في الاسوييتد اتوقع الصعوبة راح تكون أقل . فقط هذا هو لب الموضوع عندي ....
أنا نفسي اعرف أصلا أأش السبب الحقيقي لصعوبة التوظيف هل هو بالفعل ساعات الطيران ام اختبارات اللغة ام ماذا عشان الواحد يتفادي الوقوع في المشكلة وهو في ايام الدراسة ...
يعني انا فكرت في حاجة انو ممكن الواحد يدرس برنامج البروفشنال ولمن يخلص يقعد يزيد عدد ساعاته الين 500 بس كم راح يكلف المبلغ ؟ هل راح يوصل لنفس تكلفة برناج الأسوتييد او أقل لانه اذا كان نفس التكلفة
تدرس أسوتييد افضل ام اذا كان اقل يعني مثلا يكلفك دراسة البروفشنال + زيادة عدد ساعات طيرانك الى 500 = 60 الف ولار هاذي خلطة حلوة وتكون خرجت في وقت قصير وبعد ساعات طيران كبير ولم تدفع المبلغ الكبير في برنامج الأسوتيد .
أمنيتي ان أصبح طيارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس