قديم 15-05-2012, 03:05 AM  
  مشاركة [ 6 ]
الصورة الرمزية (((AIRBUS)))
(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

(((AIRBUS))) (((AIRBUS))) غير متواجد حالياً
!!{{(ملك الشرق)}}!!
VIP MEMBER

الصورة الرمزية (((AIRBUS)))

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 8 مرة في 6 مشاركة
(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير(((AIRBUS))) يستحق الثقة والتقدير

يعطيك العافيه اخي ايرباص على المجهود والحمد لله على سلامتك
بس للاسف الصور مو واضحة لانها في الليل والزجاج يعكس النور الداخلي سواء في الطائرة او حتى في المطار .

عفوا ولكن كيف مطار الملك فهد بالدمام اكبر وبكثير من مطار الملك خالد !؟
انا بصراحه مارحت الى مطار الملك فهد بس رحت مطار الملك خالد وهو كبييير جدا فهل مطار الدمام الهاديء واللي ماعليه ضغط يكون اكبر من مطار الرياض ؟
اعتقد عشان المطار هادي فتحس انه كبيير فقط

لا لا
انا فعلا اقصد المطار وليس احساس بل هو فعلا اكبر من مطار مالك خالد حيث يوجد به عدة طوابق اكثر من مطار الملك خالد بالاضافة الى الساحات داخل الصالات كبيرة بالمقارنة مع مطار الملك خالد
نورت الموضوع يا فيرجل
وكعادتك مميز بطلتك الجميلة وردك المتناسق
تقبل فائق تحياتي
(((AIRBUS))) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس