قديم 20-05-2012, 06:28 PM  
  مشاركة [ 93 ]
الصورة الرمزية mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser
mohamed nasser mohamed nasser غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية mohamed nasser

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 16
تم شكره 24 مرة في 18 مشاركة
mohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقديرmohamed nasser يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى mohamed nasser

طلب تركيب ( VC ) لطائرة b727 التي الموجودة على هذا الرابط ( Screenshots of Boeing 727-200 ( وطريقة تحميلها فقط اضغط على كلمة داونلود وإن شاء الله تتحمل
ثانيا الـ ( VC ) الذي أريده مركب عليها هو نفس (VC ) الموجود في الكابتن سيم727 أو الدريم فليت
يعني الطائرة الكاملة موجود معها ( VC ) لكنه ليس احترافي وأنا أريد كبينة احترافية جدا مثل كابتن سيم أو دريم فليت أو أي كبينة احترافية جدا
وشكرا لك على هذا الموضوع

أخي العزيز بالسبة لدمج VC حق طائرة مع طائرة اخري هذه الطريقة انا حاولت معاها ومنفعتش الطائرة دائما تطلع بدون كوكبيت . الطريقة موجودة في المنتدي .
أما بخصوص دريم فلايت انا لم اجد للطائرة VC أصلا انا انصحك بالcaptain sim والله ده اجمل طائرة انا جربتها من طراز B727 اما الكوكبيت اللي انت رفعت صورته ده خاص بالـ Overland B727-200 رابط تحميل مباشر لطائرة Captainsim B727
تفضل (كما طلبت كلمة داون لوود )
تفضل :
DownLoad
تحياتي لك .

Mohamed nasser
mohamed nasser غير متواجد حالياً