قديم 30-05-2012, 06:41 PM  
  مشاركة [ 4 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

سأحاول‏ ‏اني‏ ‏اكلم‏ ‏الادارة‏ ‏مرة‏ ‏اخرى‏ ‏لعل‏ ‏و‏ ‏عسى‏ ‏ان‏ ‏تصلح‏ ‏الروابط‏ ‏
و‏ ‏بالنسبة‏ ‏لاحتراف‏ ‏البروفيشينال‏ ‏انا‏ ‏اصلا‏ ‏الى‏ ‏الان‏ ‏ما‏ ‏بعرف‏ ‏شو‏ ‏الفرق‏ ‏بينهم‏ ‏هههه‏ ‏
ان‏ ‏شاء‏ ‏الله‏ ‏نقعد‏ ‏انا‏ ‏و‏ ‏انت‏ ‏في‏ ‏نفس‏ ‏الكوكوبينت‏ ‏هههههه

مساءك سعيد اخوي اياد
الفرق بين الطائرات البروفيشنال عن الاستاندر في الواقعية بالطيران الاستاندر مثل ماتعرف فقط GPS بينما طائرات البروفييشنال تعتمد على انك تبدأ COLD AND DARK يعني تبدا بالطائرة من الصفر وحتى برمجة الرحلة بالـ FMC اللي هو اختصار كلمة FLIGHT MANAGAMEBT COMPUTER وتبدا تخطيط الرحلة عن طريق موقع الروت فايندر واللي يريحك فيها اكثر انك تقدر تطير من غير اي توجهيات من المراقب فقط برمج الرحلة عن طريق الـ FMC والله يوفقك لكل خير
انا اقول هالكلام وترى ماعندي اي احتراف لكن خبراتي البسيطة لاتمنع ان نفيد بعضنا بما نعرف من القليل
تحياتيـــ
التوقيع  محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً