قديم 05-06-2012, 02:46 AM  
  مشاركة [ 11 ]
الصورة الرمزية Flyingway Captain
Flyingway Captain Flyingway Captain غير متواجد حالياً
TO/GA
][ نائب مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

شكر غيره: 964
تم شكره 720 مرة في 403 مشاركة
Flyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

Flyingway Captain Flyingway Captain غير متواجد حالياً
TO/GA
][ نائب مراقب أقسام ][
][الطيران التشبيهي][

الصورة الرمزية Flyingway Captain

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 964
تم شكره 720 مرة في 403 مشاركة
Flyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقديرFlyingway Captain يستحق الثقة والتقدير

هههههههههههههههه الله يصلحك ويصلحنا بس
ان انصدمت من بداية الموضوع قلت الراجل عقله صار حلاوة
عموما انا اقلك راي
الشكل الخارجي انا شايفه مقبول جدا واعتقد هي من الطائرات الروسية اللي شكلها مميز لانه تعودنا على الطائرات الروسية اللي شكلها يفجع الكبير قبل الصغير اما هاي شكلها مقبول وليس ممتاز طبعا
بالنسبة للمفصورة لداخلية اقرب الى مقصورة حافلة النقل الجماعي اكثر من مقصورة طائرة ما اعرف جدا كئيبة بدون ترفيه-هالشيء اصلا ليس في سياسة الطائرات الروسية- وتصميم الكراسي كارثي

بالنسبة للمقصورة اشوف انها مقارنة مع مقصورات طرازات سابقة للاليوشن فيها نقلة نوعية وحقيقة مارح افتي في قوة التنكنولوجيا في الطائرة لانه ماعندي خلفية الصراحة واترك الامر لاخونا الكايتن الخليل سراج الدين
لكن الكوكبيت بالنسبة لي ليست سيئة تمامااا

مشكور عالموضوع بس ما تفجعنا مرة ثانية ههههههه

ههههههههههههههههههههههههه ,, منور يابو الكباتن الموضوع
و الحمد لله عقلى لسة ما اتضربش :f54ar:
و الله معك حق شكلها يفجع الكبير قبل الصغير و شكل الكوكبيت اعوذ بالله لكن فى طائرات مثل السخوي سوبر جيت 100 مع انها روسية مع ان الكوكبيت تبعها ممتاز و كما قلت الكراسى و الترفية و كل هذة الاشياء كئااااااااابة الصراحة , و لو انا فى رحلة طويلة ممكن اطلب مخدر من المضيف
هههههههههههههه
شكرا لك كابتن محمد و منور موضوعى
التوقيع  Flyingway Captain

Flyingway Captain غير متواجد حالياً