قديم 05-08-2012, 03:01 PM  
  مشاركة [ 22 ]
الصورة الرمزية ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93
ahmad93 ahmad93 غير متواجد حالياً
VIP MEMBER
THE PRO FS Painter

الصورة الرمزية ahmad93

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 11 مرة في 7 مشاركة
ahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقديرahmad93 يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ahmad93

عمل حلو ولكن هناك طبعا بعض الملاحظات وكما تعرفو فالان انا على نظرة الانتقاض
ولا حد يزعل لانو انا بقول كلمة الحق (وانا اتكلم عن الحتراف والواقعية يعني لازم الاخطاء تكون قليلية جدا وهذا ليس متصر عليك كابتن ايمن ولكن على الجميع وانت ليك معزة عندي
انا مو عارف الكباتن ليش ماسكين على السنتر لاين والجواء الصعبة في المدح ماشي اوك انت ممتاز في هذه النقطة ولكن لم تلحظو اشياء عدة ولا اييه
والانتقاض ياتي على ما في داخل الفيديو بس

المهم نبدأ
1- كما نبهتك انو لو تشيل المعلومات المساعدة باللون الاحمر وال menue بتعطي واقعية اكثر

2- لعمل واقعية اكثر لا تكتفي فقط بتدوير الكميرة حول الطائرة او تحطها بالكبينة انما كما نبهتك لو تعمللنا جو واقعي اكثر وهو انك تعرض الفيديو اما انك راكب يعني مسافر او انك كابتن او تخلطهم مع بعض واذا حبيت اتحط مناظر خارجية حطها كانك تعمل سبوت للطائرة مثل هذه الوضعية للسبوت والاصواط تكون متناسقة مع المشهد سواء من الخارج او الداخل

3- تقول انو كروس ويند وهو مش كروس ويند ولكن تيل ويند وباينة مثل الشمس بالفيديو اتجاه هبوب الرياح 338 وسرعتها 18 عقدة واتجاه المدرج 10 ؟؟

4- سرعتك طول الوقت كانت سريعة وقريبة من الflaps speed limit وهذا خطر بهذه الاجواء وهكذا تعمل مصيبة انك لو زادت السرعة عن الحد لفترة ولو بقصيرة رح تتعطل الفلابس وهذا لسببين الاول وهو الكثر صحة لانو كان في تايل ويند فرح تسبب لك سرعة اكثر من المطلوب والشيئ الثاني عمليتك للابروتش ليست صحيحة مية بالمية اي لم تتبع الارتفاعات المناسبة على المسافات المحددة بالشارتس وهذا الاحتمال ضعييف لاني لاحظت الاقتراب كان ماشي صح (ونحن نتلكم عن الواقعية والاحتراف )

5- سرعة الابروتش او الهبوط كانت مشارة الى 152 تقريبا وانت كنت على السرعة ال 180 عقدة ؟؟

6- ال APU bleed يعمل وانت محلق لييييشششش في محرك كان متوقف واردت ان تشغلو ( نتكلم عن الواقعية والاحتراف) ؟؟؟

7- ال auto break لم تكن موضوعة ولا على اي قيمة لها اي off والسؤال كيف ستقف الطائرة ؟؟ بالمانيوال بيرييك التي لا يسمح استخدامها الى بسرعة لا تتجاوز ال 40 عقدة ؟؟

8- الاقتراب من المطار مطار الاميرة جوليانا يجب ان يكون بمساعدة ال PJM VOR وجوبنا عنه في المسابقة ولكن انت لم تمن مفعل اللوكليزر او نظام الايلس للمساعدتك في الاقتراب حتى ولو مانيوال

9- وزن الوقوود كبييييييييييير جدا جدا جدا 60060 (وهذا ابدا ليس واقعي ) وانت جاوبتني بتحب تعمل تحدي لنفسك بالهبوط بالوزن الثقيل ياخي اقولك الحل حمل الطائرة بال maximum ZFW وبعدين اهبط مع ال contingency fuel وال alternative fuel و ال minimum fuel رح اتحصل الوزن الثقيل الي تتكلم عنو يعني الطائرة فقط محملة بالقلييييل من الركاب والبضائع والوقود هو الذي يريد ان يقوم بالرحلة وبالخصوص الرحلة ذاهبة لمطار خطر والجو لا يساعد فا احتمالية وقوع خلل بالهبوط وارد وانت بالوقود الي شايلو لو صار احتكاك الطيارة مش بس رح تولع رح تنفجر من الكمية ( نتكلم عن الواقعية والاحتراف كما تريدون اعزائي الكباتن )

10- الصوت الي واضعو ما بعرف هو من المحاكي ولا ايش بس كااان مزعج ومش متناسق مية المية

11- ال landing lights ما شغلتهاش من اول ولكن شغلتها في الدقيقة 0:40 عندما انتبهت انها مطفئة وهذا خطأ فاااادح :protest: والمفروض اتكون شغالة من بعد ما انزلت من ارتفاع ال 10000 وبالنسبة للاضواء الاخرى اظن ان في منها مش شغالل ولكن لست متأكد لو كان صحيح يعني انت كنت مخالف القانون مية بالمية (نتكلم عن الواقعية والاحتراف )

12- ال PAPI lights لم تكن متبعها بشكل صحيح وكانت مضاءة كلها باللون الابيض ؟؟ ( نتكلم عن الواقعية والاحتراف اعزائي المشاهجين الي انتو بتحكو عنها )

13- ملامستك للارض كانت متطربة جدا ونتكلم عن الواقعية ممكن ان نتغاضى عن هذا لانها بتحدث حتى للخبراء

14- لقد قمت باستخدام الريفيرس ثرست اول ملامسة العجلات مع انك كان هبوطك متطرب الملامسة مضطربة فانا نبهتك عنها وشرحت لك سببها ولو تلاحظ انو السبويلرز لا تنفتح كلها الا اذا العجلات لامست الارض تماما
ويمكن يكون له مساوء وخصوا بهذه الاجواء ولكن باجواء عادية مش مشكلة لانو ممكن الطائرة تاتي لها نفحة هواء تجعلها ترتفع مرة اخرى وانت مشغل ال ريفيرس فيعني سرعتك هتنخفض بسرعة وعند الارتفاع مرة اخرى يعني بطنط على الرض يعني اوتوماتيكيا المحرك رح يرجع على وضعية الايدل ورح ياخد وقت عبين ما يعمل هذه الشغلة فعند الارتفاع ومع هذه الحالة يعني سرعتك هتكون بطيئة فرح ترتطم الطائرة بقوة بالارض مما ممكن يؤدي الى عمل اضرار ببدن الطائرة فيجب اخذ هذه النقطة بعين الاعتبار

15- حسيت الطائرة وقفت بالعافية وابطئت سرعتها باخر لحظة في المدرج ويمكن يرجع لعدة اسباب ؟؟
التيل ويند/عدم استخدام الاوتو بريك/والطائرة وزنها كبيير
(ونتكلم عن الواقعية يا اخوان والاحترااف )

16- في بداية اللفة 180 درجة كانت لفتك بالطائرة بسرعة عالية ممكن يؤدي الى مشاكل ولكن سيطرت على اللفة والنص التاني كان مية المية (ونتكلم عن الواقعية والاحتراف)

17- بما انو المطار صعب الهبوط به وصعب الاقتراب منه بخصوص هذا الجو فيجب كان عليك وضع ال altitude bug على الارتفاعات المناسبة عند كل نقطة من الابروتش او وضعت ارتفاع ال go around and holding pattern

هذا ما لاحظتو من اول مشاهدة مع الوقوف على بعض الامور المحيرة وعرضها بال hd للتأكد منها وانا لسا ما زلت محتار منكم اعزائي الكباتن الذين تتكلمون عن الاحتراف والواقعية ويستمر التساؤال

انا عارف الكلام جارح جدا ولكن كلمة الحق لا يسكت عنها وهذا بالعكس افضل لك عشين تلاحظ هذه الهفوات
التوقيع  ahmad93
ahmad93 غير متواجد حالياً