قديم 10-08-2012, 02:50 AM  
  مشاركة [ 3580 ]
الصورة الرمزية محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

محمد احمد عسيري محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً
Flying Way

الصورة الرمزية محمد احمد عسيري

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 3,018
تم شكره 6,646 مرة في 3,866 مشاركة
محمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقديرمحمد احمد عسيري يستحق الثقة والتقدير

هههههههههههههههه والله يا القصة..هههههههههههههههههههههههههههههههههه

صحيح..عنيزه مآ تتقآرن بالرياض..الرياض فيها 3 قاعدات عسكرية على مآ اظن..

والرياض كبيرة وهي العآصمة..لكن يضآيقني آول ماتدخل مدخل الرياض..

يآ سآتر بس..مآتطلع من هآلزحمة الا بعد سآعتين..

وبرج المملكة..آآه بس لو ادخلة هو والفيصلية..

قبل تقريبا 4 شهور..

كنت رايح لأحد المولات مع احد الاقارب..كنت ادور محل لــلــ PS3 فيه شغله جدا مهمه كنت ابيها..

فقلت له هل فيه محل هنا..قال لي لآ فيه محل لشركة سوني لكن مافيه الا شآشآت..

فقلت له وين القى الشغله هذي..قال لي بالفيصلية..قلت له الله يجيب اليوم اللي ادخل فيهآ..

انت صادق اما الزحمة الله يعين والله ترفع الضغط حقيقة وعاد جانا شيء يوم السبت الله لايوريك غبار وهواء شيء الله يرحمنا
برج المملكة فيه جسر اسمه جسر المشاهدة تقدر تطلع فيه بــ 25 ريال لكن مرعب حقيقة لكن تشوف الرياض كلها
بالنسبة للـ PS3 اللي قال لك عن شركة سوني هي تقع على شارع العليا بعد اسواق طيبة فيه فرع لشركة سوني هناك وبرضه فيه فرع على شارع التخصصي باتجاه الجنوب اذا كنت تعرفه من جياتك للرياض
لعلمك ماقد دخلت المملكة والفيصلة انا شغلي في الرياض فرفرة اسواق اما ناطحات السحاب الفيصلية والمملكة مادخلتها للوقت هذا
لكن اللي يعجبني ببرج الفيصلية شيء
لاحظت انه النوافذ تبعها كانها الفلابس تبع بوينج 747 لما يكون على وضع FULL صراحة اعجبني التصميم تبعه ^__^
التوقيع  محمد احمد عسيري
محمد احمد عسيري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس