قديم 26-08-2012, 05:10 PM  
  مشاركة [ 49 ]
الصورة الرمزية باريس
باريس باريس غير متواجد حالياً
الامتياز

شكر غيره: 30
تم شكره 103 مرة في 42 مشاركة
باريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى باريس
باريس باريس غير متواجد حالياً
الامتياز

الصورة الرمزية باريس

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 30
تم شكره 103 مرة في 42 مشاركة
باريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقديرباريس يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى باريس

اقتباس: وأنت ويش اللي محرق دمك أني أنقل تقرير سكاي تراكس ، عزيزي أنا مواطن غيور أتمنى أني أشوف الخطوط السعودية في الخمس نجوم قبل القطرية والسنغافورية .

المشكلة أنه إذا جاء أي شخص وتكلم عن الخطوط السعودية وقال يا ناس تقدموا وطوروا العمل جاءك مثل الأخ هذا وقال حاط راسه براسنا ومستهدفنا ومسيء لبلده ، وحاقد على مجتمعه .

اسمع عزيزي أنا يضيق صدري إذا شفت العربية وفلاي دبي والنيل ونسما والسعيدة وغيرهم من الخطوط الجوية ينقلون لمناطق المملكة العربية السعودية مثل الطائف والقصيم وينبع وأبها وتبوك بخدمة أرخص وأفضل وأكثر دقة بكثير من الخطوط السعودية ومع ذلك أتوقع أنه فيه جيل قادم للخطوط السعودية قد يغير الواقع ويبدأ من الواقع وليس من الأحلام وعددد الرحلات .

عزيزي أنا إذا شفت أحد القياديين في أحد المطارات يقول من يقارننا بغيرنا حاقد أو جاهل عرفت أن العقلية هذي ما يمكن تقود شركة كبيرة إلى التغيير بل ستقودها للتبرير .

تقبل تحياتي

اقتباس: وأنت ويش اللي محرق دمك أني أنقل تقرير سكاي تراكس ، عزيزي أنا مواطن غيور أتمنى أني أشوف الخطوط السعودية في الخمس نجوم قبل القطرية والسنغافورية

الحمدلله انا ماانحرق دمي ...فرش وشغال اربع عشرين ساعة راحه
طيب وانا ايش المفروض اصفق لك وانت غيور الغيور اصلا لايمكن يقبل بأهانت
خطوط بلاده بهذه السهولة ولك في اخوي اللورد خير مثال
اقتباس: المشكلة أنه إذا جاء أي شخص وتكلم عن الخطوط السعودية وقال يا ناس تقدموا وطوروا العمل جاءك مثل الأخ هذا وقال حاط راسه براسنا ومستهدفنا ومسيء لبلده ، وحاقد على مجتمعه .

لا يحبيبي ترا مو كل مره الواحد يجي مع انت في هذا الموضوع وانا زي ماأسلفت
محسسني ان الخطوط خط بلدة منشأ من يومين
بعدين انا مع اني ماأشرت ولكن انت جنيت على نفسك تهم انا اصلا ماتفوهت بها قبل هذا التعليق
اقتباس: اسمع عزيزي أنا يضيق صدري إذا شفت العربية وفلاي دبي والنيل ونسما والسعيدة وغيرهم من الخطوط الجوية ينقلون لمناطق المملكة العربية السعودية مثل الطائف والقصيم وينبع وأبها وتبوك بخدمة أرخص وأفضل وأكثر دقة بكثير من الخطوط السعودية ومع ذلك أتوقع أنه فيه جيل قادم للخطوط السعودية قد يغير الواقع ويبدأ من الواقع وليس من الأحلام وعددد الرحلات

طيب رحلات دولية من حقهم شركات طيران اقتصادي تقارنها بخطوط بلاد
بعدين اكثر دقة هذه حلوة الخطوط السعودية تسير 500رحلة في اليوم
ولوتأخرت25 رحلة ولوبفارق ضئيل فـ هاذا يرجع للضغط الكبير على المطارات
اما فلا دبي وغيرها لاتسير اكثر من100رحلة والـ100 رحلة كثير كمان
بس انا مافهمت "من الاحلام وعدد الرحلات"
اقتباس: عزيزي أنا إذا شفت أحد القياديين في أحد المطارات يقول من يقارننا بغيرنا حاقد أو جاهل عرفت أن العقلية هذي ما يمكن تقود شركة كبيرة إلى التغيير بل ستقودها للتبرير .

تقبل تحياتي

الي قالها عبد العزيز الدغيثر مدير محطة الرياض
بس بالذات هذا الكلام لك عليه
وفي النهاية اتمنى اني مااجرحك بكلامي
لان انا نوعي اندفاعي وممكن يؤدي احيانا الى زلات لسان او مشابه
التوقيع  باريس
باريس غير متواجد حالياً