قديم 25-10-2012, 04:20 AM  
  مشاركة [ 17 ]
الصورة الرمزية abuagil-agil
abuagil-agil abuagil-agil غير متواجد حالياً
][ .. مشرف أقسام الصور .. ][

شكر غيره: 1
تم شكره 77 مرة في 18 مشاركة
abuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى abuagil-agil إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى abuagil-agil
abuagil-agil abuagil-agil غير متواجد حالياً
][ .. مشرف أقسام الصور .. ][

الصورة الرمزية abuagil-agil

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 1
تم شكره 77 مرة في 18 مشاركة
abuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقديرabuagil-agil يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى abuagil-agil إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى abuagil-agil

اللي مو عاجبة في مليون خطوط غيرها
وبالنسبه للخدمة على مدى اكثر من 20 عام !!! لم ارى من ناحيتي الى كل خير
وكما اني كل يوم انا بسافر اوقات عملي

وكثر الانتقاد يفسد القضية
يعني بالعربي مافكرتو شوي ليش اللي برى مايتكلمو على خطوطهم مثل مااحنا نتكلم على خطوطنا لان كثر الكلام شي يجيب الاحباط لهم
على سبيل المثال الاماراتية شركة كبيرة واحترمها جدا بكبرها لي صديق مقرب اكثر من اخ اماراتي الجنسية يشتكي من سوء الخدمة بالطائرة في بعض رحلاتة
واذكر يوم انه كان بيزورني بجدة واتى عن طريق الاماراتية Airbus 380 تأخرت الرحلة 50 دقيقة مايعني ساعة الا عشرة دقايق !!
يكفي انا الخطوط السعودية الوحيدة الذي لايوجد عليها مشروبات روحية وهذا شي اشكر الله عليه
أرجو من الجميع التفكير بما نحن فيه وان تخافو الله قبل ان تتهمو الخطوط السعودية لان اذا بيها ناس سيئين ترا فيها ناس تخاف الله وتبغى مصلحت هالشركة
abuagil-agil غير متواجد حالياً