قديم 25-10-2012, 04:39 AM  
  مشاركة [ 18 ]
الصورة الرمزية رويال
رويال رويال غير متواجد حالياً
capt : Fahad

شكر غيره: 10
تم شكره 14 مرة في 6 مشاركة
رويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

رويال رويال غير متواجد حالياً
capt : Fahad

الصورة الرمزية رويال

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 10
تم شكره 14 مرة في 6 مشاركة
رويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقديررويال يستحق الثقة والتقدير

اللي مو عاجبة في مليون خطوط غيرها
وبالنسبه للخدمة على مدى اكثر من 20 عام !!! لم ارى من ناحيتي الى كل خير
وكما اني كل يوم انا بسافر اوقات عملي

وكثر الانتقاد يفسد القضية
يعني بالعربي مافكرتو شوي ليش اللي برى مايتكلمو على خطوطهم مثل مااحنا نتكلم على خطوطنا لان كثر الكلام شي يجيب الاحباط لهم
على سبيل المثال الاماراتية شركة كبيرة واحترمها جدا بكبرها لي صديق مقرب اكثر من اخ اماراتي الجنسية يشتكي من سوء الخدمة بالطائرة في بعض رحلاتة
واذكر يوم انه كان بيزورني بجدة واتى عن طريق الاماراتية Airbus 380 تأخرت الرحلة 50 دقيقة مايعني ساعة الا عشرة دقايق !!
يكفي انا الخطوط السعودية الوحيدة الذي لايوجد عليها مشروبات روحية وهذا شي اشكر الله عليه
أرجو من الجميع التفكير بما نحن فيه وان تخافو الله قبل ان تتهمو الخطوط السعودية لان اذا بيها ناس سيئين ترا فيها ناس تخاف الله وتبغى مصلحت هالشركة

صدقت يا كابتن عقيل

لكن وش نسوي بذولا الناس اللي اذتهم

تصدق انا مستغرب من سبق ان السعوديه ما اشتكتها مثل عكاظ

سبق عود في حلق الخطوط

تنشر كل نظرة سلبية بسيطة حتى في تاخير الرحلات ساعه ساعتين والله اخلف الين بكرة انه ما يحتاج له خبر والله معاليش لكن اسميها قله حيا من سبق ولا ازيدك من الشعر بيت ويا حبهم في تزويد الكلام الفاضي عن الخبر اللي يطلعوه

ياخي حتى الشركات العالمية تاخيرمثل ما تكرمت يا كابتن عقيل عن الاماراتيه 50 دقيقه والله ما اشوف فيها شي

وكل عام وانتم بخير ..
رويال غير متواجد حالياً