قديم 06-12-2012, 03:56 AM  
  مشاركة [ 25 ]
بو سعود a بو سعود a غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 703
تم شكره 533 مرة في 235 مشاركة
بو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقدير
بو سعود a بو سعود a غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 703
تم شكره 533 مرة في 235 مشاركة
بو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقديربو سعود a يستحق الثقة والتقدير

شكرا على المرور
وانا نفس السؤال هذا يراودني على اي اساس الناس رافعينها فوق ؟
وهذي مشكلة القطرية تنتظر الركاب وتاخر الرحلة
بس بجد صدمتني ماااعطوك فندق ولا ترضيه بسب تاخيرهم لك وفاتتك الرحلة الثانية

طبعاً السالفه طويله بس انا اختصرتها ولا هذا كلام الموظفه تقول مافي لا اب قريد ولا فندق قلت لها طيب انا ابي ارتاح الرحله الجايه بعد 15 ساعه مو معقول اجلس حاط رجل على رجل في المطار
قالت لي اطلع فندق على حسابك
طلبت المدير وقالي نفس الكلام وقلت له طيب انا مسوي حجوزات على فنادق وضاعت بسببكم مين يعوضني؟ مين اللي اخطأ بالتأخير؟ كل اجابات الموظفين هذا اللي نقدر نسويه لك

وانا فكرت فيها ولقيت ان القطريه متوسعه بأكبر من طاقتها والضحيه الراكب المسكين واذا بيعوضون كل واحد فاتته الرحله بسببهم اتوقع الشركه بتفلس لان مسلسل التأخير عندهم بشكل يومي
بو سعود a غير متواجد حالياً