قديم 26-12-2012, 03:14 PM  
  مشاركة [ 24 ]
الصورة الرمزية s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير

مشاهدة أوسمتي

إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m
s-a-l-e-m s-a-l-e-m غير متواجد حالياً
Trainee Pilot in the UK

الصورة الرمزية s-a-l-e-m

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 209
تم شكره 353 مرة في 203 مشاركة
s-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقديرs-a-l-e-m يستحق الثقة والتقدير
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى s-a-l-e-m

اخوي سالم انا كنت طيار عليه ولي تايب ريتنغ عليها بمعظم الطائرات واستطعت اني اكتشف تدري انا كبينه القياده شبه منتهيه وتقول قطع غيار اصليه الكويتيه تضح على مين 300 و310 توقف تصنيعهم من متا والحين 340 وثانيا اخوي سالم اذا انت ممتابع الاخبار هاذا مو ذنبي والخبر 100% صح وطالع من الماليه الي ادانتها واكدت انها مضيعه طياره اخوي لا تصير اعمى وانت مفتح انا كويتي اوكيه لي غاريه اوكي لكن الحق يقال الخويتيه سيئه 1000% تابع الاخبار وبعدين رد اتمنا اني ماقلت كلمه ازعجتك او اني قلت ادبي لكن ان بر ارجو تسامحني وشاكرلك

اها ماشاء الله انت طيار على قولتك ولك خبره ماشاء الله عليك
ممكن تشرحلي شلون ضاعت الطياره ؟؟
وممكن تعطيني رقم تسجيلها
و نوعها ؟؟

ياناس خلوكم واقعين اليوم تلفون موبايل يضيع يحصلونه خلال دقائق شنو طياره تضيع
مع احترامي لك اخوي طيار علي عيني وعلي راسي بس سالفه الماليه و الطياره ما يصدقها العقل و شدخل وزاره الماليه اصلا بطياره ضاعيه وين نقابه العاملين بالمؤسسه ؟
التوقيع  s-a-l-e-m
للطيران تاريــــخ .. و تاريــخه الكوَيتِيَّة
s-a-l-e-m غير متواجد حالياً