قديم 01-01-2013, 02:32 PM  
  مشاركة [ 85 ]
Augusteen Augusteen غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Augusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقدير
Augusteen Augusteen غير متواجد حالياً
الدرجة الاولى

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 0 مرة في 0 مشاركة
Augusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقديرAugusteen يستحق الثقة والتقدير

انا قاعد اشوف كيف تشغل طائراتها ويالله تكفي رحلاتها الدوليه

انا اقول تجي تشتغل كم من سنة وتطلع ارباح وتشتري مثل ماقلت 787 و330 و وشوي وشوي 777 ان شاء الله

قبل سنتين أو أكثر تقريبا اعلن احد الخبراء في السوق الاستثماري البحريني أن هنالك 8 مليارات دولار غير مستثمرة وهذا كلام جرائد. وأنا أقول أن المبلغ ممكن أن يكون 16 مليار دولار ليس مستثمر والسبب انه لا يوجد في البحرين عقل مفكر يعرف كيف يربّح السوق. فاضيين بس يخسرون السوق بمصاريف هم عديمة الفائدة.

تحياتي.
Augusteen غير متواجد حالياً