قديم 02-04-2013, 09:47 PM  
  مشاركة [ 10 ]
الصورة الرمزية xpressmusic
xpressmusic xpressmusic غير متواجد حالياً
الـــحـــمــــد الله

شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 2 مشاركة
xpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقدير
xpressmusic xpressmusic غير متواجد حالياً
الـــحـــمــــد الله

الصورة الرمزية xpressmusic

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره 5 مرة في 2 مشاركة
xpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقديرxpressmusic يستحق الثقة والتقدير

تقرير جميل و مرتب و تفاصيل شيقه. انا من رواد هذه الرحله من عام 2000 حتى ال 2008 و كانت في معظم الاوقات A320 او A321 و احيانا ال 777-200. طيارين مصر للطيران من اكفىء الطيارين و لي اصدقاء مقربين منهم. تحياتي لك اخي عالتقرير الجميل و الحمد لله عالسلامه.

الله يسلمك كابتن و الحمد الله ان التقرير اعجبك , الان الطائرة المستخدمة غالبا تكون A330 فى الرحلة الصباحية ( سافرت عليها اكثر من مرة للكويت ) و ال 8-737 فى باقى الاوقات
شرفنى مرورك كابتن و شكرا على تفاعلك

تقرير جميل وصور رائعة

شكرا على مرورك و تعليقك الجميل كابتن

يعطيك العافية اخوي على التقرير الجميل

دائماً إعجابي بمصر للطيران كبير للسمعة الطيبة بالعلم اني ما جربتها

لكن فيه شي شد انتباهي

استغرابك الكبير من ال flight attendents حول اهتمامهم الزائد او حرصهم وتشديدهم حول السلامة و إجراءات السلامة وخلافة

وهذا واجب على كل رحلة يصير هالشي
ولاكن من طريقتك تبين انه شي غير مؤلوف على رحلاتك لمصر وما اعرف اذا كان للكويت بس او غير

لذلك انا اشوف
انه الاهتمام الزائد لسبب شخص ما او لغرض معين او لجذب التصرفات و و و و ..... الخ هي مصيبة لو مصر ما يكون هالحرص الكبير من أساسياتها بكل رحلة حتى لو الرحلة مدتها 35قيقة

عموما يا سيدي مشكور وأمتعنا بالتقرير و والله زمان على رحلات القاهرة بسبب تشغيل B777 بكثرة لذلك ما أطير كثير عليها

وحشتنا ام الدنيا

عموما مثل ما قلك ال F/O لما دخلت عنده Enjoy

قصدى كان فى معظم رحلاتى ( خصوصا الكويت ) المضيفين لم يكونوا يقدموا مثل ذلك اهتمام زائد للركاب و شرح لمخارج الطوارئ و تدقيق على الاحزمة و المقاعد , انا جلست فى نفس المقعد فى رحلة اخرى و لم يكن هناك شرح ولا يحزنوا , و تدقيق الاحزمة و المقاعد زائد عن الطبيعى !
ردك و تفاعلك اسعدنى جداا كابتن فيصل و بأنتظارك فى مصر بأذن الله

جمييييييييييييييل جدا جدا .. موضوع متكامل و تدخل جو ههههههه تسلم ايدك يا باشا ... و احلى شي الكوكبيت :)
بانتظار ابداعاتك كمان .. يعطيك العافية

شكراااا جدا على الرد الراقى و المفرح و ان شاء الله يكون هناك المزيد
xpressmusic غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس