قديم 25-05-2013, 10:06 PM  
  مشاركة [ 48 ]
الصورة الرمزية الفكر المبدع
الفكر المبدع الفكر المبدع غير متواجد حالياً
مساعد طيار

شكر غيره: 54
تم شكره 21 مرة في 15 مشاركة
الفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقدير
الفكر المبدع الفكر المبدع غير متواجد حالياً
مساعد طيار

الصورة الرمزية الفكر المبدع

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 54
تم شكره 21 مرة في 15 مشاركة
الفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقديرالفكر المبدع يستحق الثقة والتقدير

والله موضوع جميل جدا..
وتحمست كثير وانا أقرا
يشكر صاحبه شكرا كثيرا
من المواقف التي حصلت لي في الأوف لاين(لأني ما اطير ولا أعرف اون لاين واستأذن من صاحب الموضوع)
أني طرت من مطار العقيق الى مطار جدة بطائرة B747 المهم.. رحت هنا وهناك ما تابعت الطيارة بما انها
كانت على L nav+ CMD
المهم لما رجعت اكتفشت اني مرة قريب لكن كان فيه مجال احدد المدرج واهبط
ولما ضبطت كل الامور والابروتش تمام والطيارة نازله طلعت برا بآخذ صورة للطيارة لقيت القير (الاطارات) مقفلة
وبدا الصوت يقول فايف هاندرد ... الخ
حاولت افتح الكفرات ما قدرت مدري ليش
المهم فصلت كل شيء ورفعت نوز الطائرة يدويا(على اساس اني بأنقذ الطائرة)
ونسيت ارفع المحركات.. وللأسف اخذت الطائرة قو آراوند والنوز مرتفع الى +20 درجة
و حوسة كبيرة و stalllllllllllllllllوطحت على النوز بعد مباني المطار.<< من قاله؟ انا اساسا كنت ابي اجرب كيف يسير كراش للطائرة بس فقط لا غير.>>
وأعدت الرحلة.
((يمكن صاحب الموضوع يحذف المشاركة اذا ماهي حلوة))

الفكر المبدع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس