قديم 18-10-2007, 01:29 PM  
  مشاركة [ 3 ]
الصورة الرمزية mr:blue
mr:blue mr:blue غير متواجد حالياً
MR:Blue airfly

شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
mr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقدير
mr:blue mr:blue غير متواجد حالياً
MR:Blue airfly

الصورة الرمزية mr:blue

مشاهدة ملفه الشخصي
شكر غيره: 0
تم شكره مرة واحدة في مشاركة واحدة
mr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقديرmr:blue يستحق الثقة والتقدير
افتراضي رد: شتان ما بين طيران الخليج و الملكية الاردنية(نظرة حيادية)

يا جماعة الخير انا هذا الصيف سافرت اربع مرات على الخليج، و سافرت مره على الملكيه الاردنية.... و ما تبون تعرفون شحالة الرحله، كراسي ضيييقة و تعور الظهر، الحمامات الله يعزكم تفتقد الى ابسط اساليب الراحه(مافي فلاش)، الاكل استغفر الله اكل بهايم، الطيارة تأخرت ساعه و نصف، المكيف عطلان، و المظيفات اتقول غاصبينهم يشتغلون؟ كله مبوزيين و مادين لك هل برطم و الحالة حاله!! و العكس صحيح على الخليج، الرحلات بالموعد، المظيقين ما يفكون عنك، كل شوي تبي شي اخدمك بشي، و الاكل ما شاء الله ما يحتاي، الكراسي مريحه مره!! يا جماعه انا مو قصدي تجريح بالاردنية بالعكس الاردنية اشهر من نار على علم بس ابي اعرف شتدهور الي صاير عندهم؟!! وين ايام عاليه!! طبعا الرحلتين كانتا مدى قصير (بحرين قاهرة بحرين)a340 (بحرين بيروت)a320 (عمان بحرين)b767 الخليج، (بيروت عمان)طائرة قديمة فيها اسم dash الاردنية

و اعيد و اذكر انا مو قصدي تجريح او انتقاد همجي، هذا انتقاد حضاري لصالح الشركة
و تحياتي لكم

انصح كل من يرغب السفر من عمان الى الأسكندرية ان لا يتورط حيث انهم لازالو يستعملون طائرة لاتوجد الا لديهم وفي المتاحف قديمة جدا تشبه الطائرة المعروظة امام مطار جدة القديم في الشرفية وتستغرق الرحلةتقريبا 3ساعات لو كنت احد ركابها ستنذر لله نذرالو وصلت الى ألأرض سالم فستعود الى عمان مشيا علي ألأقدام ,وهم لايعطونك معلومات واظحة لو سألت عن نوع الطائرة.كفانا الله واياكم شر المخاطر.

والله صدق الي قال

(رضا الناس غاية لاتدرك)

تحياتي...
التوقيع  mr:blue

mr:blue غير متواجد حالياً